توقيت مباراة مصر وجامايكا الودية اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة للعبة 4-6-2014

مصر وجامايكا مباراة ودية يوم الأربعاء، 06.04.2014 توقيت اللعبة والقنوات الناقلة لها و تقدم شامل لمباراة ودية بين منتخبي مصر مقابل جامايكا اليوم الأربعاء, 04/06/2014 ودية المباراة التي سوف تلعب في لندن، العاصمة الإنجليزية، حيث الفريق المصري الذي يقوم بالأعمال التحضيرية للمباراة مصر والسنغال في أفريقيا تصفيات كأس الامم، في هذا التقرير سوف نظهر لكم فتح القنوات الناقل مباراة ودية مصر وجامايكا ، بالإضافة إلى أن توقيت المباراة وجميع التفاصيل المتعلقة بهذه اللعبة.

مباراة ودية بين مصر وجامايكا



لاعبين الفريق المصري ويقوده الكابتن شوقي غريب يدخلون المباراة الثانية في هذا الأسبوع للإعداد للتصفيات في عام 2015، الذي سيتم على مراحل في المملكة المغربية، حيث يلعب الفريق المصري مباراة مصر الودية جامايكا اعددا لمباراة مصر والسنغال في المجموعة، ومتاحة أيضا على الفريق التونسي في إطار البلاي أوف الأفريقية. الفريق المصري وبعد خسارته في مباراة الاحماء الاولي،ضد شيلي بثلاثة أهداف لاثنين،لتكون الخسارة الأولى لمصر تحت قيادة شوقي غريب. سوف تعرف مصر مباراة ودية جامايكا اليوم نظراً لغياب فريق كامل من لاعبين فريق الزمالك، لأنشغالهم في مباريات انديتهم بتصفيات دوري إبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي، حيث عاد كل من إضافة إكرامي شريف وأحمد فتحي للاعب “رامي ربيعة” و “عمرو جمال” للاهلي ، وفريق الزمالك عاد اليه كل من عبد الشافي ومؤمن زكريا وعمرو جابر وحازم أمام. بسبب الغياب هذه الكابتن شوقي غريب مدرب الفراعنة قام باستدعاء كل من على جابر، وأحمد دويدار ومحمود عزت بالإضافة إلى أحمد شرويدة وأحمد حسن كوكا بغية تعويض الغائبين اليوم.

توقيت مباراة ودية مصر وجامايكا اليوم الأربعاء، 06/04/2014

الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش في مصر (التوقيت الصيفي)



23.00 بتوقيت الإمارات

اما عن نقل المباراة، فيما يتعلق بمشاهدة المباراة مصر وجامايكا يمكن متابعة قناة دبي الرياضية الاولي مع قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *