تفاصيل عرض بلاي ستيشن 4 من اتصالات الامارات

أعلنت “اتصالات” اليوم إطلاق منصة الجديدة “بلاي ستيشن 4” لمشتركي eLife ضمن حزم جديدة. ويرافق مع اشتراك مجاني للحصول على عضوية سنة في “بلاي ستيشن بلس ® وييتيح العرض الجديد من eLife فرصة التمتع بالعديد من المزايا التي تتيحها “بلاي ستيشن” الجهاز بما في ذلك فرصة للتنافس مع لاعبين آخرين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن تجربة اللعب جماعي كامل من الحماس، وكذلك تجربة الألعاب عالية الجودة والوضوح مع نظام رسم عالي الدقة مدعومة سرعات عالية للإنترنت المقدمة من اتصالات شبكة الاتصال.

راشد بن العبار، نائب الرئيس، خدمات اتصالات شبكة الاتصال قال انه “مع اقتراب فصل الصيف موسم العطلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ترغب الشركة في الخدمة من خلال اتصالات eLife أن أعمال أمام الأطفال هذه تجربة فريدة من نوعها في العالم للألعاب الإلكترونية مع بلاي ستيشن 4 الجديد تكون أفضل هدية بعد عناء سنة كاملة من الأكاديمية. الشركة حريصة أيضا على إعطائها قيمة مضافة دمج عضوية 4 بلاي ستيشن داخل العرض والأسعار التي لا تتوفر في أي شخص آخر في الإمارات العربية المتحدة. ”



عضوية “بلاي ستيشن 4 بلص” يخول أيضا أعضاء من بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن فيتا و 4 بلاي ستيشن.

تشمل العضوية الوصول إلى مجموعة ألعاب “جمع لعبة فورية” فورية على إطلاق بلاي ستيشن 4.، ويوفر أيضا فرصة لمدة ساعة تجربة الألعاب المحددة قبل شرائه أيضا يعطي أماكنيه استخدام المكالمات بيتا والحصول على خصومات على عروض خاصة من 4 بلاي ستيشن المتجر، فضلا عن الاستفادة من إمكانات كبيرة للتخزين.

تجدر الإشارة إلى أن هناك حاليا أكثر من 180 ألعاب قيد التطوير لفئات مختلفة من الألعاب بالإضافة إلى مجموعات باستر كتلة وأخرى ميزات الترفيه التي تعلو على أي جهاز آخر للجيل القادم. كما يمتاز بقدرته على الاحتفاظ بطعم المستخدم وفقا للألعاب التي يؤديها الجهاز يمكن أيضا بث مبارياته اللاعبين مباشرة إلى العالم مع التعليق.



ويمكن الحصول على هذا العرض من أي من فروع اتصالات المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة ضد الأقساط الشهرية من 79 درهم شهريا لمدة سنتين أو دفع كامل قيمة تستحق 1899 درهم شاملة اشتراك مجاني للحصول على عضوية سنة زائد بلاي ستيشن.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *