مباراة وفاق سطيف والترجي اليوم ذهاب دوري ابطال افريقيا توقيت و القنوات الناقلة السبت 17-5-2014

ملعب “رادس”، في الثامنة مساء السبت، مسرحا للمواجهة القادمة بين فرق وفاق سطيف والترجي، مباريات الجولة الأولى، مسابقة “دوري إبطال أفريقيا”.

المباراة يتوقع أن تكون حافلة مع الإثارة، ذات طابع الذي يسيطر عليه دربي الألعاب التي تجمع بين أندية شمال أفريقيا، بالإضافة إلى رغبة كلا الفريقين في الفوز باأول 3 نقاط، وتصعد الأعلى من المجموعة الثانية، ولو مؤقتاً، قبل المباراة، التي تجمع بين فرق، الصفاقسي والأهلي بنغازي الليبي، المحدد لها يوم الأحد ، مباريات نفس المجموعة.



يخوض الترجي المباراة اليوم، بعد أن كان توج قبل أيام قليلة، بطلا لمسابقة الرابطة التونسية، ويتطلع الفريق تحت قيادة المدرب كرول رود، استغلال الأراضي في العالم والجمهور، جمع النقاط الثلاث، في بداية الرحلة دور المجموعات، والترجي المفقودة في لعبة اليوم لجهود “الغاني هاريسون أفول” ، للانضمام إلى معسكر فريقه، الذي هو تستعد لنهائيات كأس العالم التي تنطلق في 12 حزيران/يونيو.

دوري ابطال افريقيا مباراة وفاق سطيف والترجي اليوم ذهاب دوري ابطال افريقيا توقيت و القنوات الناقلة السبت 17 5 2014يقيا
على النقيض من ذلك، تشارك اليوم لعبة وفاق سطيف، يقوده المدرب “خير الدين الجزائري”، الذين يسعون إلى العودة إلى المنزل مع ثلاث نقاط، قبل مواجهة الصفاقسي في الجولة الثانية، أو الخروج بتعادل على الأقل، وفي ضوء المنافسة الشرسة التي يجمع بين أربعة أندية قوية.

قائمة لاعبي أبناء الدراجى يتمثل فى: معز بن شريفية فى حراسة المرمى، خليل شمام، سامح الدربالى، محمد بن منصور، شمس الدين الذوادى، حسين الراقد، تيرى ماكون، إيهاب المباركى، أحمد العكايشى، أسامة الدراجى، ويانيك نجانج.



وفاق سطيف والترجي تواجهت في مرحلة المجموعات من “دوري إبطال أفريقيا” في عام 2010، وفاز الترجي بهدف نظيف، بينما تعادل الفريقان في المباراة الثانية، التي عقدت في استاد “رادس” 2-2.

القنوات الناقلة للمباراة اليوم السبت 17-5-2014 مباراة وفاق سطيف والترجي :- beIN SPORTS 6
beIN SPORTS 6 HD

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *