نتيجة القاهرة الشهادة الابتدائية 2024 الترم الاول

بوابة القاهرة التعليمية

نتيجة شهادة المدرسة الابتدائية “محافظة القاهرة” الفصل الدراسي الاول عام 2024 حيث ينتظر طلاب التعليم الابتدائي في محافظة القاهرة اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الصف السادس الابتدائي نتيجة الترم الاول للعام الدراسي 2024 ، بعد الإعلان عن نتائج التعليم الابتدائي في المحافظة الجيزة اليوم في انتظار نتيجة الإعلان عن نتيجة القاهرة في ساعات التالية. ، حيث أنهم انتهوا من جميع الطلاب في محافظات الجمهورية لأداء الامتحانات في جميع المواضيع المتوقع أن يعلن نتيجة لجميع الطلاب في اللغة العربية والرياضيات، واللغة الإنجليزية ودراسات العلوم والتربية الدينية والأنشطة المختلفة.

ومن المتوقع أن تعلن النتيجة لكل عدد جلوس على الموقع الرسمي مديرية التربية والتعليم في القاهرة، بعد اعتماد مباشرة من “محافظ القاهرة”، برقم الجلوس مع جميع الطلاب.



ومن المتوقع أكثر من 160 ألف طالب في الشهادة الابتدائية “محافظة القاهرة” أعلنت النتيجة وأيضا بفارغ الصبر في ترتيب للاطمئنان على أطفالهم قبل أن تدخل مرحلة جديدة في المرحلة الاعدادية حيث يمكنك الوصول إلىالموقع لمعرفة نتيجة التعليم الابتدائي في القاهرة عبر عنوان URL http://www.cairogovresults.com لمعرفة النتيجة، برقم الجلوس.

 

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *