نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية الترم الثاني 2024

نتيجة الصف السادس الابتدائي القليوبية عام 2024 في الترم الثاني حيث ان القليوبية أحد محافظات “القاهرة الكبرى”، التي تتميز بكثافة سكانية عالية، وهي مشهورة بالقليوبية كبير الإنتاج الزراعي من الخضروات والفواكه والمحاصيل، أهم المحاصيل، والذرة، والقطن، القمح، الحمضيات، الموز، وأشعة الشمس.

لذا نحن نعلم أن جميع الطلاب في جميع المراحل وخصوصا طلاب الصف السادس الابتدائي و والديهم تتوق معرفة النتيجة، لا سيما نتيجة نهاية العام التي دائماً لها طعم خاص كما بالنتيجة للطالب في السنة الأخيرة ينتقل منها من سنة إلى أخرى أو من رتبة مرحلة إلى مرحلة أخرى.



وهنا يمكن أن يكون للذكور والطالبات في الصف السادس الابتدائي في القليوبية الانتهاء في معرفة نتيجتهم بكتابة الاسم ورقم الجلوس هنا في الموقع وسوف نعرض بسرعة نتيجة للامتحان الترم الثاني عام 2024 بعد اعتماد الوثيقة الختامية من محافظ القليوبية.

ومن المعروف جيدا لدى أبناء القليوبية “مديرية التربية والتعليم بالقليوبية” يتكون من الإدارات التالية:-بنها-الخانكة-خاصة-العبور-كفر شكر-القناطر الخيرية-شبين القناطر-شرق شبرا الخيمة-غرب شبرا الخيمة-تووخ-كاها-قليوب وهي الجهة المسئولة عن اعلان النتائج للشهادات علي الانترنت.

يمكن للتلاميذ والطلاب في الصف السادس الابتدائي الشهادة الابتدائية في القليوبية الحصول على نتيجة الترم الثاني عبر رابط موقع “مديرية التربية والتعليم بالقليوبية” من هنا :-



http://qalubiaedu.org/

مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول محمد صلاح:

    محمود محمد بعزق هاشم
    رقم الجلوس 169ادارة الغنايم

  2. يقول عبدالرحمن ابراهيم عبد القادر حافظ:

    اهلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *