نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية الأولية النهائية النسب المئوية والأرقام حسب عدد الأصوات لكل مرشح في كل من محافظات مصر

نتائج الانتخابات الرئاسية في 2014 على الرغم من البيان، المسؤولين في “اللجنة العليا” للانتخابات الرئاسية، وقال أنه لن يكون اعلان النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية إلا بعد خمسة أيام من التصويت، وفقا للقانون، ولكن المؤشرات الأولية عن نتائج الانتخابات الرئاسية ظهرت بعد انتهاء فرز أكثر من نصف اللجان والجمهور في عدة المحافظات لتأكيد تفوق المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن منافسة حمدين بفارق كبير.

نتائج الانتخابات الأولية كما قال عبد الفتاح السيسي سوف يفوز بنسبة 94%، وفقا للنتائج النهائية للانتخابات الرئاسية في مصر، في وقت عندما تتنافس على صباحي على المركز الثاني والثالث مع نسبة مئوية من المبطكلين أصواتهم.



وحتى لحظة كتابة هذا التقرير، أن النسبة المئوية مدلل أصواتهم متفوقة للنسبة المئوية للأصوات الباطلة اكبر من التي حصل عليها حمدين.

تجاوزت نسبة المشاركة 48% العدد الإجمالي للناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، خلافا ما يروج له الإخوان لمقاطعة الانتخابات.

ونحن كانت ولا تزال توفر الأرقام الأخيرة مباشرة نتيجة الانتخابات الرئاسية في مختلف محافظات مصر في جابن اخر قال عبد الله المغازي المتحدث باسم الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي الحملة التي قال أنه سوف لا تعرب عن أي تعليقات أو الحديث عن نتائج الانتخابات من قبل “اللجنة العليا” للانتخابات التي تعلن وحدها النتائج الرسمية.



تحديث نتائج الانتخابات الرئاسية حتى الآن:

البيانات الأخيرة وبعد عد الأصوات 75% من اللجان تشير إلى نتيجة الانتخابات الأولية للحصول على السيسي على أصوات أكثر من 17 مليون، ثم حصلت على حمدين حوالي 000 700 صوتا.

أرقام نتائج انتخابات الرئاسة المصرية في عام 2014 يوتيوب لايف نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية في عام 2014 عبر القناة التالية



http://www.youtube.com/watch?v=5kC75dPYASc

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *