موعد و توقيت مباراة ريال مدريد وسلتا فيجو بالدوري الاسباني 11-5-2014

ريال مدريد vs سيلتافاجو اليوم 11/05/2014 في الدوري الإسباني حيث يلعب ريال مدريد بعد التعادل في آخر المباراتين في الدوري الإسباني، مع فالنسيا هدفين لهدفين، واخر تعادل يوم الأربعاء مع بلد الوليد بهدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع 34، الذي تم تأجيله بسبب الالتزامات “ريال مدريد” في “دوري إبطال أوروبا” قبل المحطة الأولى ضد بايرن ميونيخ الألماني اليوم، يدخل الفريق الملكي المباراة في الأسبوع 37 ، الذي سيواجه فريق سلتا فيغو الإسباني ولا بديل عن الفوز.

أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي تقريبا فقدت الأمل في المنافسة على الدوري الإسباني يذهبون اليوم إلى منطقة كورونا و بالضبط إلى مدينة فيغو، بغية ملاقاة أبناء المدرب لويس إنريكي مدير فني لسلتا فيجيو، لويس إنريكه، الذي قال أن العديد من الإسبان ضغطوا عليه ليكون هو المدرب القادم لفريق برشلونة ، الذي سيكون خلفا للحالي تاتا مارتينو.



ريال مدريد يتواجد في المرتبة الثالثة، ومع نقاط 84، بينما فريق سيلتافاجو يتواجد في المرتبة التاسعة و “ريال مدريد” امام سيلتافاجو من المرجح أن يشهد غياب كريستيانو رونالدو، الذي لم يكمل مباراة بلد الوليد بالإضافة إلى احتمال غياب المدافع بيبي لهذه المباراة.

التوقيت للمباراة بين ريال مدريد وسلتا فيجو : تقام الساعة 19.00 بتوقيت القاهرة و الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش و تنقل اللعبة علي القنوات الناقلة : بي إن سبورت 2

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *