موعد اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية elections.eg

الموقع الرسمي “اللجنة العليا” للانتخابات الرئاسية في 2014 الانتخابات الرئاسية في مصر هي الثانية في مرحلة نضج خريطة الطريق، التي تم وضعها بعد 30 حزيران/يونيو، على وجه التحديد في 03.07.2013، الذي كان شارك في وضعها جميع القوى والأحزاب السياسية المصرية، فضلا عن أحزاب المعارضة وبعض الأحزاب الإسلامية مثل حزب النور.

وكانت اول خطوة في خارطة الطريق لتعديل الدستور في عام 2012، وإجراء استفتاء على هذه التعديلات، وهذا ما كان فعلا في منتصف آذار/مارس الماضي إقبال وصفت وسائل الإعلام المصرية أنه كان كبيرا.



ووفقا لتاريخ اليوم الخطوة الثانية في خريطة الطريق، التي تبدأ الانتخابات الرئاسية، التي تم إعادة جدولتها في مصر في 26 أيار/مايو و 27، أما في خارج مصر في 15 أيار/مايو وتنتهي في أيار/مايو 18.

اللجنة العليا للانتخابات 300x300 موعد اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية elections.eg

سوف يكون سباق الرئاسة بين مرشحين اثنين، هما فقط، حمدين صباحي رمز النسر ، والمشير عبد الفتاح السيسي والرمز الانتخابي النجمة.



ونقدم لك الآن، عزيزي المواطن الموقع الرسمي “اللجنة العليا” للانتخابات الرئاسية، التي يمكن أن تشاهد في مقر “اللجنة الانتخابية” لها، ويمكنك عزيزي المواطن، لكن التدخل على هذا الموقع ومن ثم يمكنك كتابة رقم القومي اضغط على الكلمة الاستعلام، وسوف تظهر لك جميع البيانات الخاصة بك.

الموقع الرسمي “اللجنة العليا” للانتخابات الرئاسية في 2014

https://www.elections.eg



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *