مشاهدة مباراة الهلال وبونيودكور أوزبكستان بث مباشر عبر القنوات الناقلة للعبة بدوري ابطال اسيا الاياب 14 مايو

قنوات ناقلة لمباراة الهلال وبونيودكور أوزبكستان اليوم الأربعاء، 14.05.2014 “دوري إبطال آسيا” في غير متوقعة النتيجة، بين الهلال وبونيودكور أوزبكستان في المحطة الثانية من إبطال آسيا دور ال 16 حيث يهتم جميع المشجعين لنادي الهلال السعودي حول تلك اللعبة، التي ستعقد اليوم الاربعاء 14 مايو 2014 الذي سيعقد في “استاد الملك فهد الدولي”. يدخل الفريق الهلال المباراة اليوم بعد أن حقق النصر في المحطة الأولى في أوزبكستان وفاز بهدف دون رد في المباراة الأولى من خطوة ليقترب نحو التأهل للدور الربع النهائي، وفي محاولة للحفاظ على النقاط الخاص باللعبة في مباراة اليوم حيث يحتاج الفريق الهلال السعودي، برئاسة المدير سامي الجابر التعادل أو الفوز بأي نتيجة كانت من اجل ضمان التأهل.

ويعود إلى صفوف فريق الهلال في مباراة اليوم بعد عودته من الإصابة كل من البرازيلي تياغو نيفيز وسلمان الفرج وياسر الشهراني.



توقيت المباراة اليوم مباراة الهلال وبونيودكور أوزبكستان : تلعب المباراة اليوم الساعة 21:00 في توقيت المملكة العربية السعودية.

اما لمشاهدة لعبة الهلال وبونيودكور أوزبكستان بث مباشر اليوم يمكن متابعة قناة بيان سبورت الرياضية 9 او العالية الدقة hd9 او قناة الكأس One المشفرة .

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *