مباراة برشلونة والتشي اليوم 11-5-2014 توقيت و القنوات الناقلة بالدوري الاسباني

برشلونة vs التشي لعبة اليوم الأحد 11 مايو 2014 في الجولة 37 من الدوري الإسباني وفيها يلتقي فريق برشلونة مع فريق من التشي اليوم الأحد في الجولة 37 من مباريات الدوري الإسباني ويدخل الفريق برشلونة في تلبية طموحات عالية بعد عودته للمنافسة على لقب الدوري مرة أخرى بعد التعادل لفريق “ريال مدريد” الإسباني ضد فريق بلد الوليد بهدف ضمنت نتائج الاسبوع الماضي.

كما يسعى الأرجنتيني المدرب تاتا تحقيق أي لقب مع نادي برشلونة بعد أن خسر الكأس لصالح “ريال مدريد” أيضا الخرج من “دوري إبطال أوروبا” ضد أتلتيكو مدريد.



كما يسعى اللاعب شابي هرنانديز من لاعب وسط برشلونة التعافي من الإصابة حيث تدرب وحده من أجل العودة واللعب اليوم في التشكيل الاساسي ضد فريق من التشي.

فريق برشلونة يحتل حاليا المركز الثاني بالنقاط 85 خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي في حوزته 88 نقطة، بينما “ريال مدريد” الثالث في القائمة مع 84 نقطة.

وفي حين يدخل الفريق التشي لعبة اليوم في المركز 14 مع 39 نقطة وفوزه اليوم بالثلاث نقاط تحميه من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية ولذلك يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية سواء بتعادل أو فوز لضمان بقائه ضمن الدوري الإسباني.



توقيت مباراة برشلونة والتشي اليوم تلعب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والبث على القنوات بي ان سبورت.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *