مباراة الزمالك وفيتا كلوب الكونغولي ذهاب مجموعات دوري ابطال افريقيا 18-5-2014

الزمالك ونادي فيتا كلوب الكونغولي اليوم 18/05/2014 اليكم موعد و توقيت “دوري إبطال أفريقيا” الدور ربع النهائي لقاء ذهاب دور المجموعات ربع النهائي لكل مشجعي كرة القدم المصرية على موعد يوم الأحد، 05.18.2014 ومباراة بين الزمالك ونادي “فيتا كلوب الكونغولي”.

في وقت لاحق من يوم الأحد, وهذا سيكون في الجولة الأولى من المجموعة الأولى الدور الربع النهائي “بدوري إبطال أفريقيا” 2014.



حيث سيظل نادي الزمالك له السعي لإحراز اللقب “الأفريقي الذهبي” والتقدم نحو أدوار متقدمة أكثر وأكثر حيث وكما نعلم بدأ الزمالك “دوري إبطال أفريقيا” في 2014 دور 64، حيث تمكن من الفوز على بطل النيجر، بالتالي فاز الزمالك جولة التالية علي “كابو اﻷنغولي” ليلعب بعدها فريق الزمالك امام نكانا الزامبي ليقدر للزمالك الفوز أيضا وعليه التأهل للدور الربع النهائي بالقيادة الشابة للنادي مع المدير الفني أحمد حسام ميدو، الذي يعتمد اعتماداً كبيرا على اللاعبين الشباب.

اما عن نادي فيتا كلوب الكونغولي فهو أحد الأندية، لعاصمة “الكونغو كينشاسا” بدأ مسيرته هذا الموسم من بطولة “دوري إبطال أفريقيا ” مثل الزمالك بداية من دور 64 امام فريق “كانو النيجيرية” ، وفي الأخير فاز بدور ال32 امام بطل زمبابوي، هراري، وفي دور ال 16 فاز الفريق علي بطل جنوب افريقيا ليتأهل الي دور ربع النهائي ويقابل الزمالك في اول مبارياته.

وتقام المباراة “الزمالك نادي وفيتا الكونغولي” الأحد, 18/05/2014 في ملعب ستاد رافائيل تاتا في كينشاسا لتكون تلك الجولة الأولى من الربع نهائي دوري إبطال أفريقيا في عاصمة الكونغو علي ان تتم لقاء الاياب في وقت لاحق في القاهرة.



المباراة سوف تقام في الساعة 2.30 عصرا بتوقيت مصر ولم نعلم الي الن هل سوف تنقلها قنوات مفتوحة مصرية او كونغولية فضائيا الي الان ام لا.

مزيد من التفاصيل في تقارير لاحقة

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *