عنوان اللجنة الانتخابية و رقم اللجنة الفرعية بالرقم القومي 2014

الموقع الرسمي “اللجنة العليا” للانتخابات الرئاسية في عام 2014 الاستفسار عن موقفك الانتخابي اونلاين عبر الرقم القومي لكل ناخب من موقع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في 2014 موقع على شبكة الإنترنت تحت اسم الموقع الرسمي “اللجنة الانتخابات الرئاسية”، ويقدم هذا الموقع مجموعة واسعة من الخدمات اللازمة للمواطنين في اداء العملية الانتخابية واخبار عن العملية نفسها، وأثناء فترة الانتخابات، سواء كانت رئاسية أو برلمانية.

كما يقدم خدمات المعلومات مجاناً الانتخابية الاستفسار عن عنوان اللجنة الانتخابية الخاصة بك حيث يمكنك الاستفسار حول الحقوق الخاصة بك في المجال السياسي، من خلال إدخال الرقم الوطني الخاص بك وثم انقر فوق إظهار يمكنك الاستفسار “رقم اللجنة الفرعية” كدلك الحال في القوائم الانتخابية.



ويوفر الموقع أيضا خدمات المعلومات ، فضلا عن رؤية مواعيد وإجراءات للمصريين الانتخابات واللجان الرئاسية في الخارج والمبادئ التوجيهية للسادة القضاة رؤساء اللجان الفرعية والرئيسية في مختلف المحافظات.

موقع اللجنة العليا للانتخابات عنوان اللجنة الانتخابية و رقم اللجنة الفرعية بالرقم القومي 2014

الموقع يضم فضلا عن أحكام مجلس الدولة بشأن قاعدة بيانات الناخبين وعرض الإحصائيات للناخبين في جميع مقاطعات مختلفة.



الانتخابات الرئاسية التي ستجري في 26 و 27 مايو 2014 في جميع محافظات الجمهورية، التي تتنافس على السيسي وحمدين على مقعد رئيس الجمهورية، وأي مواطن يمكن متابعة جميع أخبار الانتخابات بالدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي “اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في عام 2014”.

https://www.elections.eg/

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول عبد الحميد على ابراهيم ند رقم قومى 25101271200051:

    موقع اللجنة الأنتخابية الفرعية لأنتخابات الرئاس مصر 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *