توقيت مباراة مانشستر سيتي والعين اليوم 15-5-2014 الودية في الامارات

توقيت المباراة بين مانشستر سيتي والعين في الإمارات العربية المتحدة في 15/05/2014 وقنوات ناقلة للمباراة بث مباشر لكل مشجعي كرة القدم في الخليج العربي الموعد يوم الخميس، 15/05/2014 لعبة مانشستر سيتي والعين في الإمارات العربية المتحدة.

وصل إلى مدينة في مطار أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. مع الألمان نشوة النصر الأخير العنوان “بريميرليج الذهبي” الإنجليزية.



حيث سيتم تكريم اللاعبين من مالك نادي مانشستر سيتي الشيخ منصور بن زايد ال نهيان وسيقوم بجولة أيضا للاعبين في المدينة السياحة والترفيه في أبو ظبي ودبي، وسوف تشمل الزيارة تدشين استاد هزاع بن زايد في نادي العين حسيت ستكون مباراة استعراضية بين مانشستر سيتي والعين.

وسيكون ضمن فريق العين اليوم مع عدد من نجوم كرة القدم، بما في ذلك نجوم منطقة الخليج ومنهم محمد الشلهوب وياسر القحطاني من الهلال السعودي، وبدر المطوع في القادسية في الكويت، ومحمد نور من الاتحاد السعودي جدة، حسين عبد الغني في النصر السعودي، وسيضم أيضا عددا لاعبي نادي العين الاماراتي صاحب الضيافة.

مباراة مان سيتى والعين توقيت مباراة مانشستر سيتي والعين اليوم 15 5 2014 الودية في الامارات



وتقام المباراة مانشستر سيتي والعين اليوم الخميس، 15/05/2014 على استاد زايد بن هزاع، وتقيم البعثة في المدينة الألمانية في روتانا العين.

توقيت المباراة بين مانشستر سيتي والعين

الوقت 07 م دولة الإمارات العربية المتحدة.
06 م المملكة العربية السعودية.



القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر :- دبي الرياضية 1 وابو ظبي الرياضية 1.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *