توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم 11-5-2014 بالدوري الاسباني

لعبة “ريال مدريد” vs سيلتافيجو والقنوات الناقلة لها اليوم 11/05/2014 الدوري الإسباني لا ليجا حيث يستضيف “استاد باليدوس” مباراة “ريال مدريد” vs سيلتافيجو اليوم في إطار مباريات الأسبوع قبل الأخير من الدوري التي تدير المنافسة في ما بين قمة و قاع الدوري و لحسم المنافسة بين الثلاثي أتلتيكو مدريد الذي يواجه ملقة، وبرشلونة، الذي سوف يجتمع مع التشي إضافة إلى “ريال مدريد” فالإثارة تستمر في صراع الهبوط إلى الدرجة الثانية بين الفرق التسعة بالإضافة إلى “ريال بيتيس” ، الذين يتم إنزاله مسبقاً.

ريال مدريد يسعى للفوز اليوم للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بعد أن غاب عن الفريق أربع نقاط في آخر المباراتين بعد تعادل مع فالنسيا وبلد الوليد حيث هم الان ينتظرون نتائج سلبية من المنافسين لكي يحققون لقب الدوري.



ريال مدريد الان ثالث الدوري مع 84 نقطة من الفوز في 26 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر 4 مباريات والفريق خلف برشلونة الثاني بنقطة واحدة واتلتيكو مدريد قادة الدوري بفارق 4 نقاط.

يغيب عن ريال مدريد اليوم للإصابة كل من رونالدو وبيبي ودي ماريا كارفخال وباران الذي يصعب من مهمتهم ضد فريق سيلتافيجو الذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام الميرينجي والفريق حيث انه العاشر في الجدول مع النقاط 46 والتساوي مع فالنسيا من اجل الكفاح في تحقيق مركز اعلي.

مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم



توقيت المباراة: 17:00 بتوقيت جرينتش – مصر الساعة السابعة – مكة المكرمة الثامنة

القنوات: بي ان سبورت 8 و HD 8

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *