بوابة القاهرة التعليمية نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الاول

بوابة نتائج التعليم الاساسي القاهرة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2024 في اول العام الدراسي حيث ينتظر جميع طلاب “الشهادة الإعدادية” في “محافظة القاهرة” الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2024 بعد إنجاز منذ فترة الامتحانات وانتظار تاريخ إعلان النتيجة في حالة من القلق والتوتر للاطمئنان على أبنائهم فيما يتعلق بهذا الإعلان المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة من قبل السيد محافظ القاهرة.

وتعلن لجميع المواقع، وعلي رأسهم “مديرية التعليم” في القاهرة على أن يعلن أنه اليوم التالي في جميع المدارس ويمكن أن يكون لجميع الطلاب فور دخول إعلان النتيجة عندما تكون نشرت في مديرية التربية والتعليم القاهرة برقم الجلوس لكل طالب والطالب ووضعه في الخانة المخصصة لذلك واضغط على زر البحث ولك جميع النتائج في جميع المواد في دراسات اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات والعلوم والحاسوب.



ونقدم لكم خدمة معرفة النتائج، يمكنك الحصول علىها عبر رابط بوابة القاهرة التعليمية او عن طريق ترك بياناتك في التعليقات متضمنه رقم الجلوس و الاسم وسنقوم بالعودة في أقرب وقت ممكن لجلب النتيجة.

رابط النتيجة

http://www.cairogovresults.com/Result.aspx?GradeID=9



ولكل من يرغب في الحصول علي نتيجته عبر الانترنت يمكنه ان يترك بياناته الدراسية في تعليق في اسفل الموضوع لنتابع معه جلب النتيجة كاملة.
اسم الطالب الكامل
رقم الجلوس
الادارة التعليمية

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *