القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبونيودكور بث مباشر اليوم 14 مايو

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبونيودكور يوم الأربعاء، 14/05/2014 مع موعد مباراة الهلال وبونيودكور بطل أوزبكستان اليوم مباراة الإياب الجولة 16 كأس آسيا إبطال الدوري عام 2014.

حيث ان المحطة الأولى في جولة بين الفريقين في أوزبكستان انتهت تفوق الزعيم الهلال السعودي 1-0 في حالة فاز اليوم الهلال يصل في الدور الربع النهائي من “دوري إبطال آسيا” هذا الموسم، المحطة الثانية في “استاد الملك فهد الدولي” في الرياض من المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبيرة دعما لزعيم “آسيا الهلال” في المباراة ضد “بونيودكور أوزبكستان” وتأكيد أحقية الهلال للتأهل للدور الربع النهائي.



المحطة في الهلال أوزبكستان كانت قادرة على خطف الهدف عن طريق نجم الفريق سالم الدوسري ربما تفوق الهلال في التأهل للجولة القادمة، والهلال يدخل المباراة اليوم لإرضاء الجماهير، ومن المتوقع علي ملعب “الملك فهد الدولي”.

الهلال و بونيودكور القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبونيودكور بث مباشر اليوم 14 مايو

مباراة اليوم الهلال وبونيودكور

وقال المدرب سامي الجابر في مؤتمر صحفي أن عدم مراعاة النقاط الخاص باللعبة وأن اللاعبين أدخل اللعبة مع كل تركيز الفوز، والنتائج ترضى جمهوره بعيداً عن النقاط الخاص باللعبة والذي شهد تفوق الزعيم بالهدف، بينما المدرب ألكسندر أوكوف مدرب نادي بونيودكور، أن لعبة اليوم ليست سهلة على فريقه ، لكن من الصعب جداً، لا سيما وأنه سيواجه فريق حجم الهلال لديه قاعدة كبيرة من المشجعين، ويتضمن في صفوفها نوعية اللاعبين قادرون على تغيير مسار أي لقاء.



توقيت المباراة :- الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش | المملكة العربية السعودية 21:00 | القاهرة 20:00

القنوات  الناقلة لمباراة الهلال وبونيودكور بث مباشر اليوم

beIN HD9 الرياضية
قناة الكأس المشفرة واحد



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *