القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال بدوري ابطال افريقيا 24/05/2014

ما هي القنوات الناقلة مجانا للمباراة الزمالك والهلال السوداني اليوم 24/05/2014، موعد وتاريخ المباراة لجماهير الزمالك المصري والهلال السودان الآن للإجابة على سؤال هام ما هي القنوات المفتوحة التي تذيع اللعة في الجولة الثانية من المجموعة الأولى من 2014 أفريقيا دوري إبطال أوروبا من الدور الربع النهائي.

وتقام المباراة “الزمالك الهلال” في القاهرة يوم السبت، 24.5.2014 أيضا اللعبة دون أي جماهير وجاء الزمالك في المركز الثالث في المجموعة بعد خسارته في المباراة الأولى من “نادي فيتا الكونغولي” 1-2 خارج الاراضي المصرية و الهلال في المركز الثاني بثلاث نقاط بعد فوزه على مازيمبي حيث فاز الهلال 1-0 في السودان.



الزمالك اجتمع ثماني مرات من قبل مع الهلال وفاز في أربع مباريات وفاز الهلال في مباراتين وفي حين كان تعادل بين الفريقين في مباراتين و المقابلة الأخيرة بين الزمالك والهلال في دوري إبطال أفريقيا كانت عام 2007 فاز بطل السودان على ملعبه وتعادل فى مصر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال الهامة ذهاب ربعنهائي دوري ابطال افريقيا :- القناة الثانية الأرضية المصرية-“قناة النيل” الرياضية الأرضية و تقام اللعبة الساعة السابعة مساء بتوقيت كل من مصر و السودان.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *