مباراة تشلسي واتلتيكو مدريد توقيت و القنوات المقتوحة الناقلة للمباراة ذهاب دوري ابطال اوروبا 22 ابريل

موعد و توقيت مباراة تشلسي واتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة تشلسي واتلتيكو مدريد بث مباشر.

قائد الدوري الإسباني وصاحب المرتبة الأولى أتلتيكو مدريد مستعدون لمواجهة تشكيلة تشلسي على استاد فيسنتي كالديرون. وهذا الاشتباك المحطة الأولى بالجولة شبه النهائية التي ستقام في هذا اليوم الثلاثاء 22 ابريل 2014.



حيث تبقي فقط خمس مباريات هذا الموسم لدوري إبطال أوروبا, ستكون الأسابيع المقبلة لكل فريق هي الاصعب و الان نقدم لكم تقرير عن توقيت و القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد vs تشلسي دوري ابطال اوروبا.

الفريقين التقيا في مرحلة المجموعات من المنافسة ذاتها. وكان الاجتماع الأول نتيجته التعادل 2-2، ثم في المحطة الثانية، فاز البلوز بنتيجة نظيفة ب 4-0.

توقيت مباراة تشلسي واتلتيكو مدريد بدوري ابطال اوروبا



هي مباراة الذهاب بدور نصف النهائي وتقام في العاصمة الاسبانية مدريد في تمام التوقيتات التالية :-

تشلسي و اتلتيكو مدريد مباراة تشلسي واتلتيكو مدريد توقيت و القنوات المقتوحة الناقلة للمباراة ذهاب دوري ابطال اوروبا 22 ابريل

  • الساعه 18:45 بتوقيت جرينتش والمغرب
  • الساعه 19:45 بتوقيت تونس والجزائر
  • الساعه 20:45 بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعه 21:45 بتوقيت مكه المكرمه والعراق و قطر والاردن والكويت ولبنان
  • الساعه 22:45 بتوقيت عمان والامارات

اما عن القنوات الفضائية الناقلة للمباراة فهي قنوات بي ان سبورت المشفرة و هناك ايضا قنوات اخري علي قامار صناعية مختلفة منها المفتوحة و منها المشفرة وهي كالاتي:-



قنوات Ten Action, Ten HD, TVE

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *