موعد و توقيت مباراة الاهلي والرجاء بالدوري المصري 10-9-2014

تاريخ و توقيت وموعد لعبة الأهلي والرجاء يوم الخميس، 10/04/2014 حيث يجتمع اليوم الخميس فريق الأهلي والرجاء ضمن العاب مباريات الأسبوع السادس عشر في مسابقة الدوري المصري لعبة في المجموعة الاولي الف حيث ان نادي الأهلي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى يلعب مع النادي الجديد علي الدوري نادي الرجاء، الذي يحتل المرتبة العاشرة  على 11 نقطة ويفرق عن الإنتاج الحربي نقطة واحدة.

يلعب الأهلي اللعبة اليوم مع ارتفاع الروح المعنوية بعد الفوز الكبير على نادي مصر المقاصة وتقديمهم إلى المركز الثاني في الترتيب، لإعطاء دفعة من اجل التغلب على النادي الرجاء، حيث الفرق بين الأهلي وسموحة فقط ثلاث نقاط وفوز الاهلي اليوم يجعله في الصدارة واستعد الأهلي المباراة جيدا تحت المدير الفني محمد يوسف.



يلعب الرجاء المباراة وهو في موقف صعب في المجموعة الأولى، حيث ان الرصيد المتاح هو 11 نقطة جمعها من 13 مباراة ولم يفز الفريق الرجاء إلا مرتين فقط وهزم في 6 مباريات وتعادل الفريق في أربع مباريات وجمع 11 نقطة.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والرجاء اليوم :- الخميس 10 ابريل 2014 تمام الساعة السادسة مساء القاهرة و تذاع المباراة علي قنوات الاهلي والنيل رياضة و سي بي سي تو.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *