مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر عبر القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة اليوم بنهائي كأس ملك اسبانيا 16-4-2014

القنوات الناقلة لمباراة ريال مديرد وبرشلونة اليوم بث مباشر لمتابعة مباراة نهائي كأس ملك اسبانيا 2014 التي تقام في ملعب المستايا حيث هي مباراة نهائي الكأس الاربعاء 16 ابريل 2014.

ينتظر عشاق كرة القدم الإسباني خاصة وفي العالم بشكل عام، مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، الليلة، الساعة 09:30 ص في المساء بتوقيت القاهرة، ملعب نادي فالنسيا “الميستايا” في المباراة النهائية لكأس إسبانيا.



هذا هو اللعبة رقم “7” بين ريال وبرشلونة في كأس الملك، حيث التقيا في “6” من النهائيات السابقة، والريال كان له الفوز في النهائيات الثلاثة واثنان لبرشلونة.

الريال تلعب لعبة اليوم للانتقام بعد اثنين الهزائم التي تكبدتها على مدى فترتين بإليجا الكلاسيكو، حيث خسر الذهاب (1/2) وخسر إياباً في المنزل، علي “سانتياغو برنابيو” (4/3)، والمدير الفني “الإيطالي كارلو” أنشيلوتي يرغب في الفوز على برشلونة، الذي يسعى إلى تحقيق الكأس هذه الليلة، وفي المقابل، يسعى برشلونة، الذي يقوده المدير الفني الأرجنتيني مارتينو تاتا، استعادة التوازن وتحقيق أول ألقابه مع برشلونة، خاصة بعد الصدمة الخروج من “مسابقة دوري إبطال أوروبا” على يد أتلتيكو مدريد ومن ثم الخسارة أمام غرناطة (0/1) في الدوري ليكون السقوط إلى المرتبة الثالثة في الجدول.

Untitled 3320142322316 مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر عبر القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة اليوم بنهائي كأس ملك اسبانيا 16 4 2014



برشلونة يعاني من أزمة في خط الدفاع بعد التحقق من غياب جيرارد بيكي للمباراة للإصابة، بالإضافة إلى عدم وجود مارك بارترا لاعب خط الوسط الدفاعي بينما أيضا أصبح القائد “كارلوس بويول” غير جاهز لهذا المنصب بعد فترة طويلة من الغياب لتصل إلى شهر ونصف الشهر.

على النقيض من ذلك، يفتقر ريال مدريد إلى جهود كريستيانو رونالدو، بسبب الإصابة التي عانى منها في أوتار ممزقة ، حيث غاب المهاجم البرتغالي لآخر 3 مباريات لريال مدريد ضد ريال سوسييداد وبوروسيا دورتموند الألماني والميريا، علي التوالي، وسوف يكون المهاجم الشاب ألفارو موراتا جاهز للكلاسيكو بعد اعلان أنشيلوتي الذي اعتمد عليه، في خط الهجوم في غياب رونالدو ، حيث أن الشاب احرز هدفين، واحد في سوسييداد والاخر امام الميريا.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة قد فاز ب كأس الملك 26 مرة، مقابل 18 مرة “ريال مدريد”، واللقب الأخير حققتها برشلونة في عام 2012، بينما آخر لقب لفريق الحكم الملكي في عام 2011، وفاز حينها على برشلونة في المباراة النهائية، بهدف دون مقابل.



مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر عبر الترددات التالية مجانا لقنوات مفتوحة

  • التردد لقناة ServusTV علي القمر استرا: 12663 / H/ 22000
  • التردد لقناة ServusTV Osterreich علي القمر استرا : 12663 / H/ 22000
  • التردد لقناة TV8 علي الكمر تركسات : 12515 / / 08888

مقالات اخري قد تعجبك ...

3 Responses

  1. يقول Äŋâ Âşlŋ Ŵâd MǿşeBâ:

    يارب الريال

  2. يقول Harosan Persi:

    يارب

  3. يقول الغزال الصغير:

    ياااااااااااااااارب الريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *