مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اصفهان بث مباشر اليوم عبر القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اسيا 22-4-2014

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان والتي تمكنكم من مشاهدة المباراة بث مباشر حيث يستضيف الاستاد الدولي “الملك فهد”، بالعاصمة السعودية “الرياض” مساء اليوم الثلاثاء، اللعبة ، التي تجمع بين فرق الهلال السعودي وسباهان الإيراني، مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، مسابقة “دوري إبطال آسيا”.

حيث يقع على كاهل الهلال بقيادة سامي الجابر الخروج بنتيجة ايجابية و الفوز ليصعد إلى دور ال16 البطولة، وهو الذي يحتل مكان ثالث المجموعة ، مع 6 نقاط، في جدول ترتيب “المجموعة د”، زائدة بمقدار نقطة واحدة عن الأهلي والايراني سباهان.



الهلال يستعيد المباراة في الجهود الثنائية في الهجوم ناصر الشمراني وياسر القحطاني بعد نهاية الايقاف، مع غياب الثنائي “تياقو نيفيز” وعبادة بن غنام بداعي الإصابة.

كل اندية المجموعة لديها نفس الفرصة في التأهل عن طريق الفوز اما التعادل او الهزيمة سوف يجعل الاعتماد علي نتائج الفرق الاخري و التي سوف تلعب في نفس التوقيت في اليوم.

نادي الهلال السعودي مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اصفهان بث مباشر اليوم عبر القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اسيا 22 4 2014سباهان اصفهان مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اصفهان بث مباشر اليوم عبر القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اسيا 22 4 2014



لمشاهدة مباراة الهلال وسباهان اصفهان الايراني اليوم بث مباشر يمكن للجميع مشاهدة القنوات الناقلة مباشرا للمباراة وهي قنوات مشفرة ويمكن التعرف علي ترددها من الروابط التالية قناة الكأس Two المشفرة و قناة beIN SPORTS 9 HD

توقيت المباراة :- الساعة التاسعة الا عشر دقائق بتوقيت السعودية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول Dhay:

    احبك يا هلال الكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *