مباراة تشلسي واتلتيكو مدريد اليوم بدوري ابطال اوروبا اياب نصف النهائي 30-4-2014

تشلسي vs أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء، نصف دوري إبطال أوروبا النهائي 30/04/2014 حيث الجميع ينتظر من والطرف الثاني في المباراة النهائية “مسابقة دوري إبطال أوروبا” بعد صعود ريال مدريد للمباراة النهائية بعد فوزه على بايرن ميونيخ في فوز كبير غير متوقع في ألمانيا، حتى يصعد فريق “ريال مدريد” إلى “دوري إبطال” أوروبا لمباراة النهائي وينتظر الفائز من مباراة اليوم بين تشيلسي واتلتيكو مدريد، الذي سيعقد الأربعاء في لندن.

المحطة الأولى في جولة بين الفريقين، التي “أفيمت استاد أتلتيكو” في إسبانيا انتهت بالتعادل بين الفريقين دون أهداف ويسعى كل من الفريقين في مباراة اليوم تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل لنهائي البطولة وحلم الفوز البطولة هذا الموسم.



ويدخل تشلسي المباراة اليوم في حالة معنوية عالية بعد آخر انتصارات في الدوري الممتاز، حيث فاز امام فريق ليفربول بهدفين دون رد والقوات مستعدة لمواجهة اليوم أمام فريق قوي و عنيد.

أعلن الاتحاد الأوروبي عن تعيين الحكم الإيطالي نيكولا ريتزلا لإدارة تلك المباراة في نصف النهائي من “مسابقة دوري إبطال أوروبا”.

مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد تاريخ وتوقيت المباراة: الأربعاء، 30/04/2014 :- تعقد المباراة الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 القاهرة و القنوات الناقلة للمباراة-: bein sport1 و 2



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *