مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم توقيت و القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اسيا 22-4-2014

موعد و توقيت مباراة الهلال وسباهان اصفهان في دوري ابطال اسيا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الهلال وسباهان اصفهان بث مباشر.

في مباراة لن تقبل نصف الحلول بين الفريقين الهلال السعودية و الايراني سباهان إذا أرادا التأهل للدور الثاني، حيث ليس هناك مجال لأي حسابات، بخلاف الفوز ولا شيء آخر، لا سيما ان كل الفرق لديهم فرص للتأهل، ما يجعل الصراع أشده حتى آخر صافرة في ألعاب ليلة ضمن المجموعة الرابعة من بطولة دوري ابطال اسيا و التي سوف تتحدد فيها اليوم هوية الفرق المتأهلة الي دور ال16.



الهلال يحتكم الان على ست نقاط في المركز الثالث، الفوز وحده يعطي الفريق الضوء الأخضر لعبور، ما يجعل المدرب سامي الجابر برفع شعار الحذر من البداية، خوفاً من هدف مبكرا في شباك فريقه يعمل في إرباك خطوط الدفاع، ومن المتوقع أن يكون البدأ لياسر القحطاني وناصر الشمراني في خط المقدمة بعد ان غاب عن خدماتهم في المباراة الأخيرة ، مع وجود الاكوادوري كاستيو وسلمان الفرج وسالم الدوسري في مناطق المناورة.

حسابات المجموعة ليست سهلة، حيث الفائز سوف يتأهل مباشرة، بينما يعطي التعادل استحقاق الأهلي التأهل في حال خسارة أو تعادل الهلال، ولكن في حالة فوز السد وتعادل سباهان أصفهان والهلال، وستكون البطاقات المؤهلة من حصة السد و “نادي سباهان إيران”.

ويدخل سباهان قائد المجموعة (7 نقاط) بهدف الفوز أو التعادل، ما يجعل المدرب الكرواتي زلاتكو حريص على تحصين الخطوط الخلفية أكثر بالعدد الكبير من اللاعبين والاعتماد على الهجمات المضادة بحثاً عن هدف يعزز فرص فريقه في الظفر بنتيجة إيجابية تؤدي إلى الصعود الي المرحلة الثانية.



القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم :-
الكأس Two المشفرة
beIN SPORTS 9 HD
وتلعب المباراة الساعة 20:50 بتوقيت السعودية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *