مباراة الاهلي والدفاع الحسني الجديدي توقيت و القنوات الناقلة للمباراة اليوم بكأس الكونفدرالية 20-4-2014

لعبة كأس الكونفدرالية بين الاهلي والدفاع الحسني الجديدي المغربي اليوم 20-4 حيث تواصل اليوم، العديد من المصريين و المغاربة متابعة مباراة قوية في “كأس الاتحاد الأفريقي”. المباراة بالضربة القاضية الجولة الذهاب من البطولة كجزء من المحطة الأولى، التي تبدأ اليوم في القاهرة علي ان تقام المباراة الاياب في المغرب لتحديد الفريق المتأهل الي الدور الثمانية من البطولة وهي التي سوف تجري لها القرعة في اخر الشهر الجاري.

وتأتي هذه المباراة بعد فترة من الأداء الضعيف للنادي الأهلي المصري حيث كان قد خرج من “دوري إبطال أفريقيا” وأصبح ليس لديه قدرة علي المنافسة من أجل تحقيق أي مستوى من الإنجاز في القارة الأفريقية غير تلك البطولة كأس الكونفدرالية والتي لم يحصل عليها الاهلي من قبل.



%name مباراة الاهلي والدفاع الحسني الجديدي توقيت و القنوات الناقلة للمباراة اليوم بكأس الكونفدرالية 20 4 2014

وسيكون المحطة الأولى بين الأهلي والدفاع المغربي اليوم في “استاد القاهرة” والمباراة الثانية 26 نيسان/أبريل المقبل في المغرب. أنه سوف يكون تاريخ اللعبة اليوم في الساعة السابعة مساء من القاهرة و الساعة الخامسة بتوقيت المغرب اما عن القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر.

اللعبة سيتم بث من القاهرة على قناة النيل للرياضة الارضية وسوف تبث أيضا على قناة الأهلي الفضائية وكلها قنوات مفتوحة مجانية.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *