فيديو اهداف الزمالك ووادي دجلة 3-2 اليوم 9-4-2014 بالدوري المصري

شاهد بالفيديو اهداف مباراة اليوم بين فريقي الزمالك ووادي دجلة التي لعبت في الدوري المصري الاربعاء 9 ابريل 2014 حيث انها مباراة مؤجلة في اطار المجموعة الثانية بالدوري حيث يرغب خلالها نادي الزمالك تحسين ترتيبه في جدول الدوري لمحاولة الوصول الي المربع الذهبي بأحتلاله اي من المركزين الاول او الثاني علي المجموعة الثانية.
انتهى النصف الأول من مباراة “وادي دجلة” والزمالك التي اقيمت علي “الدفاع الجوي ” و مباراة الجولة ال10 المؤجلة، التعادل 1/1 من ركلاتين جزاء للفريءقين حيث احرز الهدف الاول للزمالك محمود فتح الله في الدقيقة الثامنة والعشرين، واحرز هدف وادي دجلة اللاعب  محمد عبد الواحد  في 41 دقيقة.

اما في الشوط الثاني استطاع وادي دجلة ان يعزز تقدمة بهدف ثاني فى الدقيقة 65 ليصعب المهمة علي الزمالك الي حاول المدير الفنيله احمد حسام تعويض الفارق عبر عدد من التديلات في صفوف اللاعبين حيث ان التغييرات افلحت  في اعادة المباراة الي جانبه عندما احرز يوسف اوباما الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 80 و اكمل مصطفي فتحي في الدقيقة 83 من زمن الممباراة وهما البديلين في صفوف الزمالك لتنتهي المباراة بفوز الزمالك علي وادي دجلة بنتيجة 3-2.

بتلك النتيجة اصبح نادي الزمالك و وادي دجلة متساويين في النقاط و يبقي وادي دجلة في المركز الثالث و الزمالك في المركز الرابع لفارق الاهداف.

فيديو اهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *