نتيجة و اهداف مباراة الهلال والسد اليوم بدوري ابطال اسيا 1-4-2014

اليكم نتيجة و ملخص مباراة الهلال والسد و تقرير اهداف اللعبة اليوم في دوري ابطال اسيا حيث ان الهلال والسد يلتقيات في السعودية في اياب دور المجموعات ضمن اطار المجموعة الرابعة في دوري ابطال اسيا حيث ان مباراة الذهاب التي لعبت في الدوحة انتهت بتعادل الفريقيت بهدفين لكل منهما ومباراة اليوم هامة للغاية لنادي الهلال اذا ما اراد ان يتاهل الي المرحلة التالية حيث انه الان متأخر في المجموعة.

مباراة اليوم بين الهلال والسد تلعب علي ملعب استاد الملك فهد الدولي و اليكم تيجة و اهداف مباراة الهلال والسد اليوم بدوري ابطال اسيا 1-4-2014 الان لحظة بلحظة.



نتيجة المباراة الان الهلال 5-0 السد

المباراة بدأت حماسية حيث ان نادي الهلال احرز اول اهدافه فقط في الدقيقة 3من زمن اللقاء عبر ياسر القحطاني من ركلة جزاء حصل عليها الهلال في اول هجماته في اللقاء ليبدأ التقدم في المباراة.

احرز هدفي نادي الهلال الثاني و الثالث كل من سلطان الدعيع بالدقيقة 28 و في الدقيقة 34 احرز الهدف الثالث ناصر الشمراني وانتهي الشوط الاول بنتيجة 3-0 لصالح الهلال.



وفي الشوط الثاني عزز ناصر الشمراني رصيد اهاف الهلال بهدفين اخرين في الدقائق 58 و 62 لتصبح النتيجة قاسية بخماسية الي الان في مرمي السد.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *