توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم بالدوري المصري 22 ابريل

يلتقي في الثالثة والنصف بعد ظهر اليوم الثلاثاء، فريقي كرة القدم فريق نادي الزمالك مع بتروجيت ضمن مباريات الأسبوع 18 من الدوري المصري المجموعة الثانية علي، الملعب، “الجيش الثالث” في “السويس”.

ويدخل المباراة الفريقين لحل ازمة متصدر القمة ، حيث يحتل بتروجيت اول المجموعة مع 30 نقطة، بينما يأتي في المركز الثاني الزمالك مع 25 نقطة، وفوز الأبيض يعني لتقليل الفرق بينهما، وتقليل النفط إلى نقطتين، مما يعطيه فرصة للاستيلاء على زمام المبادرة، مع استفادة من وجود ألعاب باقية له ، بينما فوز بتروجيت يعني زيادة الفارق مع الزمالك ل8 نقاط كاملة، والمهمة الصعبة المتمثلة في احتلال الفريق الابيض الجزء العلوي من المجموعة.



على الجانب التقني، يخوض الزمالك مباراة اليوم والصفوف غير مكتملة بنسبة كبيرة باستثناء خط الدفاع، الذي عانى من غياب محمود فتح الله، لتلقيهالكارت الاصفر الثالثر في مباراة المنيا الأخيرة، فضلا عن عودة ياسر إبراهيم الي تشكيلة الفريق بعد تعافيه من الإصابة لقيادة الدفاع الأبيض بجوار صلاح سليمان.

كما سوف ترى قائمة الزمالك بعودة صانع الألعاب محمد إبراهيم بعد التوقف، التي استغرقت أربع مباريات كاملة، على الرغم من سيكون حاضرا على مقاعد البدلاء وعدم اللعب الأساسية وسيعود احمد توفيق غائبا عن المباراة الأخيرة للإيقاف.

وفي المقابل، أكد مختار مختار المدير الفني بتروجيت، ضرورة عدم التفريط في الصدارة بعد عناء موسم كامل لضمان التأهيل المباشر كأعلى المجموعة الثانية، ودون الدخول في حسابات معقدة مع الإسماعيلي والزمالك، في الترشيح للدخول في الدور نصف النهائي، وقرر “المدير الفني” الدخول في معسكر مغلق مبكرا قبل يومين من مباراة اليوم في العين السخنة ، من اجل إعطاء مزيد من التركيز للاعبين.



بتورجيت عاني ايضا من غيابات متمثلة في النيجيرى بيتر أودور لتعرضه للطرد خلال المباراة السابقة أمام تليفونات بنى سويف وفادى نجاح وعمرو حسن المدافع الأيمن للإصابة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *