توقيت مباراة الزمالك والمنيا اليوم بالدوري المصري 17 ابريل

اليكم توقيت مباراة الزمالك والمنيا الخميس 17 ابريل حيث يستضيف نادي الزمالك نظيره المنيا، اليوم في ضمن المنافسة بالدوري علي “ستاد الدفاع الجوي” ضمن الجولة 17 من المجموعة الثانية ، ويسعى الفريق الأبيض، برئاسة أحمد حسام ميدو، مواصلة مسيرة الانتصارات الأخيرة وإلى الفوز الثالث على التوالي بعد “وادي دجلة” وحرس الحدود، على التوالي، والوصول إلى النقطة 22 ما أسهم في التقدم الي المركز الثالث بدلاً من الثامن.

يدخل الزمالك مواجهة مسلحة مع روح الانتصارات من أجل الصعود إلى المرتبة الثانية وضمان التأهل لدورة الرباعية على لقب الدوري، هو أمر طبيعي، ووفقا لتصريحات ميدو للاعبي فريقه خلال خطبة طويلة معهم في الفترة الأخيرة، عندما أشار إليهم بالقول، “عار ان لا ليصعد الزمالك الي دور الرباعية”.



من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيلة الفريق نفسه باستثناء عرفة السيد العودة الذي لعب بجوار أحمد على خط الهجوم لتحقيق الكثافة العددية في الخط الأمامي واحراز فرص الأهداف قدر الإمكان.

%name توقيت مباراة الزمالك والمنيا اليوم بالدوري المصري 17 ابريل

تشكيل الزمالك أقرب إلى عبد الواحد السيد و “في الدفاع” محمود فتح الله وياسر إبراهيم ومحمد عبد الشافي وحازم أمام، وفي الوسط، نور السيد وأحمد سمير فرج، ومؤمن زكريا وعمر جابر و الهجوم احمد على مع السيد عرفة.



على النقيض من ذلك، الفريق المنيا، يدخل مع 9 نقاط، تحتل المرتبة الأخيرة ويسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية ضد الزمالك أو تحقيق المفاجأة والفوز المباراة ليفوز بالنقاط الثلاث من أجل تقدم وضع أفضل في “الجدول الدوري”، واستعراض لقدرات ومهارات للاعبين للاستفادة من التسويق لهم في الموسم المقبل.

توقيت مباراة الزمالك والمنيا اليوم :- تلعب المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول Hamada Bahaa:

    الزمالك بطال الورى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *