تحميل برنامج الميديا بلاير KM player اخر اصدار مجانا

عملاقة تشغيل ملفات الفيديو و الصوت KM player في اخر اصدار يمكنك تحميلة برابط مباشر من الشركة الرسمية لكل من يريد تشغيل الفيديو أفضل صورة دقيقة على الإطلاق وجوده الصوت النقي جداً، اليك أقوى مشغل وسائط 2014 برنامج KM player تحميل البرنامج مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن.

أفضل برنامج لتشغيل الفيديو KM player في اخر اصداره الان برابط مباشر مجاني

ربما الكثير منا قد استخدمت أشهر البرنامج في جميع أنحاء العالم وهو مشغل “KM Player” في الإصدارات السابقة لها، مما جعلنا نعتبره واحداً من أقوى برامج تشغيل الصوت والفيديو التي تتميز بدقة بصورة عالية الوضوح ونقاء الصوت. الاستفادة من هذا البرنامج الذي يحتوي على الترميز الخاص به، والذي يدعم تشغيل العديد من صيغ الصوت والفيديو المشهورة.

يمكنك تثبيت تطبيق ترميز منفصل ايضا مع البرنامج الجديد لتشغيل جميع أنواع تشغيل تنسيقات الفيديو والصوت، يمكنك تحميل كوداك عبر الرابط التالي

البرنامج KM player من أوائل برامج تشغيل الفيديو التي تدعم تشغيل الفيديو التكنولوجيا دي في دي و “3D” باستهلاك جزء صغير جداً من قدرة البروسيسور “وحدة المعالجة المركزية” ليس عبئا على ذاكرة الكمبيوتر أو على البروسيسور عند تشغيل فيلم-بجودة عالية او 3D. ويتميز أيضا برنامج KM player مع العديد من الميزات الجديدة التي يجدها في الخاص بك وستلاحظ الفرق بينه وأي برنامج تشغيل فيديو أخرى.

KM player تحميل برنامج الميديا بلاير KM player اخر اصدار مجانا

البرنامج مجاني ولا تحتاج إلى ترخيص كما يدعم جميع أنظمة التشغيل ويدعم العديد من اللغات بما فيها اللغة العربية.

الان مع رابط تحميل KM player اخر اصدار وهو وقت كتابة المقال 10.4.5 عبر الموقع الرسمي في الرابط التالي

http://www.kmplayer.com/

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول ياسين حسن عمر:

    برنامج جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *