القنوات الناقلة و توقيت مباراة برشلونة وفياريال اليوم 27 ابريل بالدوري الاسباني

برشلونة vs فياريال في الدوري الإسباني اليوم اليكم توقيت المباراة و القنوات الناقلة لها حيث يستضيف برشلونة نظيره فياريال في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني في الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري، وذلك “على استاد الماديراجال استاد قياريال”.

برشلونة وفياريال



الفريق الكاتالوني برشلونة في المركز الثالث الدوري مع 81 نقطة، حيث لعب 34، فاز في 26 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات فقط.

فياريال في الموضع السابع للدوري الإسباني مع 52 نقطة ولعب ألعاب 34، فاز في 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباريات 12.

وستبدأ المباراة في توقيت مصر الساعة التاسعة مساء والسابعة بتوقيت جرينتش وتذاع علي قنوات beIN 2 الرياضية و العالية الدقة ايضا.



تجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة يمر مراحل صعبة جداً حيث بعد خروجه من “مسابقة دوري إبطال أوروبا” على يد “أتلتيكو مدريد” والمرشح بقوة بالفوز ب “دوري إبطال أوروبا”، والخسارة في كأس الملك على يد فريقه الملكي “ريال مدريد” وصفوف الفريق الان أصبحت هشة وغير مستقرة و ايضا ابتعد قليلا عن المنافسة علي الليجا حيث أن القادة بالدوري هو أتلتيكو مدريد مع 85 نقطة والفريق الملكي في المركز الثاني مع 82 نقطة وبرشلونة في المرتبة الثالثة مع 81 نقطة وفي المركز الرابع “أتلتيك بلباو” 62 نقطة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *