من هي نتاليا بوكلونسكايا ؟ النائب العام لشبه جزيرة القرم سيرة ذاتية ومعلومات

نتاليا بوكلونسكايا هو المدعي العام الجديد لشبه جزيرة القرم و التي تحظب بحكم ذاتي و تدعم من روسيا وهي من مواليد 18 مارس 1980 وتولت منصبها الجديد في 11 مارس 2014 واليكم معرومات عنها وسيرة ذاتية للنائب العام نتاليا بوكلونسكايا .

بوكلونسكايا تخرجت من الجامعة الداخلية في يالطا في عام 2011 في سيمفيروبول عملت كمدعي العام في المحاكمة الشخصية العالية للنائب العام السابق لشبه جزيرة القرم الذي اتهم بتهمة الانتماء لعصابة مسلحة المسمى باشماكي وفي نفس العام عينت في منصب المدعي العام للمقاطعة وبعد ذلك نقلت إلى مكتب المدعي العام الأوكراني في كييف، حيث شغلت منصب مدع عام كبير بعد ذلك.



في 25 فبراير 2014، بوكلونسكايا تقدمت باستقالة، وكتبت انها تشعر بالخجل من العيش في البلاد حيث “اللصوص يسمح لهم بالسير في الشوارع بحريةوعلي الرغم من استقالتها لم تقبل الا انها رحلت الي شبه جزيرة القرم مسقط رأس والدها.

وعينت المدعي العام “جمهورية القرم المتمتعة بالحكم الذاتي” في 11 مارس 2014 عن طريق سيرغي أكسيونوف بعد ان كان المدعي اعام السابق موالي للحكومة في كييف مع العلم ان منصب النائب العام في القرم رفض من 4 رجال قبل ان تقبل بالمنصب ناتاليا بوكلونسكايا .

وفي موقف كبير لنتاليا عبرت فيها عن ان ما يحدث من تغيير السلطة في اوكرانيا هو انقلاب عسكري علي السلطة رفع ضدها قضية و حكم فيها بتجريد ناتاليا بوكلونسكايا من رتبتها كعضو في الجهة القضائية.



اعتبارا من آذار/مارس 2014، بوكلونسكايا ادارت التحقيق في الحادث سيمفيروبول الذي أصيب فيه 2 و قتل فيه شخصين في سيمفيروبول.

صور النائب العام للقرم نتاليا بوكلونسكايا

Natalia Boklonskaya 300x228 من هي نتاليا بوكلونسكايا ؟ النائب العام لشبه جزيرة القرم سيرة ذاتية ومعلومات



نتاليا بولوسكاي 300x223 من هي نتاليا بوكلونسكايا ؟ النائب العام لشبه جزيرة القرم سيرة ذاتية ومعلومات نائب عام القرم 300x225 من هي نتاليا بوكلونسكايا ؟ النائب العام لشبه جزيرة القرم سيرة ذاتية ومعلومات

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول Legal Expert:

    America is the paradise of lawyers. David J. Brewer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *