من هو المهندس محمود طاهر رئيس النادي الاهلي ؟ سيرة ذاتية و معلومات ويكيبيديا

المهندس محمود طاهر حاز اليوم 28 مارس 2014 علي ثقة أعضاء الهيئة العامة “النادي الاهلي” لتولي الرئاسة “القلعة الحمراء” لمدة 4 سنوات قادمة، خلفا لحسن حمدي، وسط منافسة شرسة أمام “المهندس إبراهيم المعلم”.

من هو المهندس محمود طاهر



محمود طاهر ظهرت في التسعينات من القرن الماضي، المهندس الشاب الذي اختاره المايسترو الراحل صالح سليم لعضوية “مجلس الإدارة” المعين خلال هاتين الدورتين؛ بسبب إمكاناتها وقدرتها على مواصلة السير على طريق الإنجازات والبطولات للقلعة الحمراء.

وأظهر المهندس الشاب-خلال فترة رئاسة “المايسترو للنادي الأحمر” فكريا وعلميا بعد أسلوب الإدارة العقلية في التعامل مع ملفات “القلعة الحمراء”، وبعد رحيل صالح سليم قرر محمود طاهر العمل للنادي في عام 2004 لمنصب أمين الصندوق لكنه لم يستمر في اثناء فوز حسن حمدي وقائمتة بانتخابات النادي.

المهندس محمود طاهر فضل البقاء بعيداً عن وسائل الإعلام، لم يتحدث عن الأساليب التي استخدمت أثناء عملية الانتخابات ورفع الشعار الحفاظ على الكيان الأحمر، والتمسك بمبادئ الأهلي الابتعاد عن الساحة لكرة القدم لمدة خمس سنوات.



محمود طاهر عاد في عام 2009 ليعين عضوا مجلس إدارة اتحاد “كرة القدم”، ورفض الاستمرار في تقديم استقالته؛ الاعتراض على السياسة عقود الجبلاية في رعايته، وإهدار ملايين الجنيهات من المال العام، إلى جانب دعم حسن حمدى لفكرة استبعاده من مجلس ادارة اتحاد كرة القدم المصري.

محمود طاهر 300x157 من هو المهندس محمود طاهر رئيس النادي الاهلي ؟ سيرة ذاتية و معلومات ويكيبيديا

الانتخابات للنادي الاهلي المصري في عام 2008، شهدت عودة دخول محمود طاهر، ثم قرر خوض الانتخابات الحالية؛ استجابة للاعضاء بالنادي، ورفع شعار التغيير والتنمية للنهوض بالنادي الأحمر، للخروج من الأزمات المالية، جنبا إلى جنب مع مشاكل العمال والناشئين وتراجع أوضاع فريق الكرة.



وتلقت قائمة محمود طاهر المكونة من (أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار نائبا، ومحمد عبدالوهاب المعروف بعلاقته القوية بمجلس حسن حمدي في مقعد العضوية، وكذلك نجم الأهلي السابق طاهر الشيخ، وإبراهيم الكفراوي، وعماد وحيد والمحاسب كامل زاهر، في مقعد أمين الصندوق وللعضوية تحت السن مهند مجدي بطل العالم في الكاراتيه، ورمضان سرش، ومروان فؤاد، ومحمد جمال هليل) دعما كبيرا من جانب أنصار الراحل سالم صالح، وجاء علي رأس المؤيدين له الفنان هشام سليم وكبار اعضاء النادي الأحمر مما جعل له النجاح في النهاية بالفوز برئاسة النادي الاهلي لمدة 4 سنوات قادمة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول Umberto Rizzi:

    يعني ساويرس هو ممول الاهلي الآن

  2. يقول Mohamed Barkat:

    اهنى المهندس محمود طاهر برئاسة النادى الاهلى واتمنى له التوفيق فى الفترة المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *