توقيت مباراة الاسماعيلي وإيتانشتى الكونغولى والقنوات الناقلة للمباراة اليوم 2-3-2014 بكاس الكونفدرالية

يدخل الإسماعيلي مواجهة صعبة اليوم امام فريق الكونغولي إيتانشتى، في الخامسة والنصف مساء الأحد على ملعب مارتيرس دي لوس أنجليس “بانتيكو باش الكونغولية كينشاسا”، ضمن منافسات جولة الذهاب دور ال32 من “كأس الاتحاد الأفريقي”.

ويسعى الإسماعيلي تحت قيادة “البرازيلي هيرون ريكاردو”، تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب الكونغوليين يضمن له اللعب دون ضغط في المحطة الثانية من المقرر مارس يوم9 علي استاد الإسماعيلية، وعلى الرغم من الارتفاع في درجة الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة، ومع ذلك، طلب ريكاردو اللاعبين توزيع مجهودهم بحيث أنها تستمر 90 دقيقة بنفس المستوى.



عقد عدة دورات، خلال اليومين الماضيين مع لاعبي الفريق، وحرص لمشاهدة الفيديو آتانكتي أكثر من مرة مع لاعبي فريقه حتى ريكاردو شرح لهم مواطن القوة والضعف داخل الفريق الكونغولي، بالإضافة إلى الدرويش كان التدريب على أرض الملعب، مرتين، يتأقلم اللاعبون على أرض الملعب.

ومن المقرر أن يبدأ “البرازيلي ريكاردو” تشكيل مكون من، محمد عوض، حارس المرمى، أمام كل من موسى صالح وسامح عبد-فاضل وسامي عبد الحميد وشوقي سعيد في الدفاع وفي خط الوسط، محمد حمص ومحمد شريف ومحمود متولي وإبراهيم حسن، وإبراهيم حسن، وفي الهجوم “محمد شعبان زكى”، وهذا ينطوي على “الغاني جون”.

وقع حسين أبو السعود، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، رئيس بعثة الفريق بالكونغو، على اتفاقية مع التليفزيون الكونغولى، بالحصول على إشارة البث لمباراة الدراويش وإيتانشتى فى لقاء الذهاب، على أن يحصل الجانب الكونغولى على إشارة البث فى مباراة الإياب.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *