توقيت مباراة بايرن ميونخ وارسنال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اوروبا 11-3-2014

موعد و توقيت مباراة بايرن ميونخ وارسنال في دوري ابطال اوروربا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة بايرن ميونخ وارسنال بث مباشر.

ويستضيف بايرن ميونيخ  الألماني آرسنال علي استاد “أليانز أرينا” في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، المنافسة داخل المحطة الثانية بدور ال 16 من “مسابقة دوري إبطال أوروبا”.



وكان الفريق “البافاري” قد نجح في الفوز بلقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون رد في معقل “طيران الإمارات” لنادي لندن، الذي بدوره يسعى للحفاظ على فرصته في البقاء ، وتعويض الخسارة في المباراة الأولى والاستبعاد من اللقب في المسكن الخاص بهم.

ويدخل بايرن ميونيخ المباراة، زعيم الرابطة الألمانية مع 68 نقطة لفارق 23 نقطة من بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها فريق بقيادة جوارديولا “الإسباني” بعد التحويل جاء من الخلف يفوز 6/1 على حساب فولفسبورغ الجولة ال 24 من “البونديزليجا”.

وفي المقابل، يدخل نادي لندن، بقيادة أرسين فينغر، الذي في المركز الثالث مع 59 نقطة في التصنيف بالدوري الانجليزي، “الدوري الممتاز”، واخر لعبة بتغلبه على إيفرتون 4/1 في الدور الربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.



توقيت مباراة بايرن ميونخ وارسنال اليوم 11 مارس 2014 والقنوات الناقلة للمباراة

الساعه 19:45 بتوقيت جرينتش والمغرب
الساعه 20:45 بتوقيت تونس والجزائر
الساعه 21:45 بتوقيت مصر وليبيا
الساعه 22:45 بتوقيت مكه المكرمه والعراق و قطر والاردن والكويت ولبنان
الساعه 23:45 بتوقيت عمان والامارات

القنوات النالقة للعبة بث مباشر :-

beIN SPORTS 1
beIN SPORTS 3
beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 3 HD



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *