موعد توقيت مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر بالدوري المصري 13-3-2014

يعود فريق الأهلي للمنافسة المحلية، عندما يستضيف الفريق علي “استاد القاهرة” نادي الانتاج الحربي في جولة 12 من المجموعة الاولي في الدوري الممتاز، التي يسعى من خلالها الفريق الأحمر للعودة إلى الانتصارات المحلية، والمنافسة للدخول في الدور نصف النهائي، خصوصا بعد أن انزلق إلى الرمكز الرابع خلف قادة المجموعة الاتحاد , سموحة والمقاولون العرب.

يدخل الأهلي مواجهة معنويات عالية بعد الصعود إلى دور 16 من دوري إبطال أفريقيا على حساب “الأفارقة الشباب من تنزانيا”  حيث طلب محمد يوسف، المدير الفني للفريق من جميع اللاعبين إغلاق الملف الأفريقي مؤقتاً والتركيز في “الإنتاج الحربي” من اجل استعادة الانتصارات المحلية ، التي تعثرت كثيرا في هذا الموسم، وقدم الفريق يتلقى الهزائم الثلاث في الجولة الأولى من الدوري ضد المقاولين، الداخلية والجونة.



تشكيلة الاهلي في مباراة الانتاج الحربي اليوم تتكون من :-  شريف إكرامى وأحمد شديد قناوى ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحى ومحمود حسن تريزيجيه وشهاب الدين أحمد وعبد الله السعيد ومحمد ناجى جدو وعمرو جمال والسيد حمدى.

يخوض الإنتاج الحربى المباراة بتشكيل مكون من: نادر سعد فى حراسة المرمى، وعمرو فهيم وأحمد السيسى وطارق طه ومحمود البدرى ومحمد أبو سليمة وأحمد سعيد ميدو وأحمد شعبان وبدر إبراهيم ومحمد مجدى طلبة وهاشم نشأت.

توقيت مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم

المباراة سوف تلعب في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة و السادسة والنثف بتوقيت السعودية و يمكن مشاهدةلقاء الاهلي والانتاج الحربي بث مباشر عبر قنوات :-



السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1
النهار الرياضية

قناة الاهلي

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *