مواصفات هاتف اتش تي سي ون ام 8 – سعر جوال HTC M8 ONE نسخة جوجل بلاي

بالتعاون مع جوجل، قررت الشركة التيوانية اتش تي سي توفير نسخة جوجل بلاي من هاتف HTC M8 ONE حيث انها النسخة التي تعمل مع نسخة اندرويد الصافية والغير المعدلة.

مواصفات هاتف اتش تي سي ون ام 8

النسخة الجديدة، التي أصبحت متاحة للطلب على متجر جوجل لا تختلف من حيث المواصفات مع النسخة الأصلية للهاتف، وأنه يعمل بمعالج كوالكوم MSM8974AB رباعي التردد من 2.3 جيجاهرتز، بالإضافة إلى الوصول إلى ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت والذاكرة الداخلية سعة تخزين 32 جيجابايت.



والتأكيد الهاتف يقدم نفس الشاشة قياس 5 بوصات ودقة 1080p، بالإضافة إلى نفس الكاميرات أولترابيكسيل بدقة 5 ميجابيسكل، مع سعة بطارية 2600ونظام تشغيل كيت كات اندرويد.

دائماً الأجهزة الخاصة بنظام صافي من اندرويد تتميز بالحصول على تحديثات النظام بسرعة جداً مقارنة للواجهات للأجهزة التي تقوم بتشغيل واجهات معدلة لشركات القطاع الخاص، وذلك بطبيعة الحال أنها لا تتطلب تعديلات كبيرة خاصة بهم.

اتش تي سي ون ام 8 300x199 مواصفات هاتف اتش تي سي ون ام 8   سعر جوال HTC M8 ONE نسخة جوجل بلاي



سعر جوال HTC M8 ONE

يمكن الحصول على الهاتف “إتش تي سي ون” (M8) بنظام جوجل بلاي عبر متجر جوجل مقابل $ 699، علي أن يصل إلى المستخدم بعد حوالي 2 إلى 3 أسابيع كما قالت الشركة والطلب متاح للولايات المتحدة فقط، دون معلومات عن تاريخ تقديمه لباقي دول العالم.

كما خفضت الشركة سعر الهاتف السابق نسخة2913 لتصبح بسعر $ 499.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *