مواصفات هاتف إتش تي سي ون الجديد All New HTC One

حصلت شركة “إتش تي سي” على موافقة المركز الصيني لاعتماد أجهزة الاتصالات، تينا، بغية وضع هاتف ذكي 2014 “All New HTC One” في السوق الصينية، وإصداره خلال الفترة القادمة تحت اسم رمز M8.

وكشف أنه الطلب من “HTC” من المركز الصيني لاعتماد مواصفات معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية للهاتف الذكي الجديد، هاتف التي سوف توضع لقياس شاشة 5 بوصة مع دقة “عالية الدقة الكاملة”.



وسيضم الهاتفالمعالج رباعي النواه “ساب دراجون 801” من شركة “كوالكوم”، الذي يعمل بسرعة 2.26 جيجاهرتز، سعة ذاكرة الوصول العشوائي التي تدعمها من 2 غيغابايت.

All New HTC One 300x169 مواصفات هاتف إتش تي سي ون الجديد All New HTC One

الطلب أظهر أن الهاتف سوف تكون سعة التخزين الداخلية الأولى قدرة 16 و 32 غيغابايت، وأن الهاتف سيتم دعم تركيب بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “مايكرو إس دي” لزيادة الذاكرة.



الطلب أيضا أن الهاتف سوف يدعمه اثنين من الكاميرات في جزء، الخلفية، دون أن يوضح أي معلومات عن أعمالها، الا اننا نعرف من اعلان سابق ان الكاميرتين الخلفيتين لهما قدرات التقاط صور أكثر وضوحاً، لا سيما في الأماكن المظلمة.

“إتش تي سي” تعتزم اعتماد استراتيجية يسمح لها بالبدء في بيع الهاتف بمجرد الكشف عنها في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث تستعد الشركة لإزاحة الستار عن الهاتف “الجديد كل واحد هتك” خلال مؤتمر عقد في الخامس والعشرين من مارس.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *