القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واهلي بنغازي اليوم بث مباشر 29-3-2014

القنوات الناقلة للمباراة بين الأهلي ونادي الأهلي بنغازي الليبي اياب دوري ابطال افريقيا دور ال16 اليوم السبت، 29/03/2014 “دوري إبطال أفريقيا” توقيت وتاريخ الأهلي ونادي الأهلي بنغازي علي “الدفاع الجوي ” الجولة الثانية من دور 16 “إبطال دوري أفريقيا” في عام 2014 حيث يسعى الأهلي المصري اليوم لتعويض خسارة الذهاب أمام نادي الأهلي بنغازي الليبي في تونس.

الفوز بهدفين تكفي الاهلي للتأهل لدور المجموعاتوهو هدف فريق الأهلي المصري اليوم للتعويض عن الخسارة في الذهاب إلى ملعب الشاذلي زويتن في تونس بهدف دون رد من سادومبا حين نادي الأهلي بنغازي وسوف تسعى إلى الحفاظ على دورها الرائد في الذهاب حيث حاول “طارق العشري” المدير الفني للفريق الحفاظ على شباكه نظيفة أمام الأهلي للتأهل لمرحلة المجموعات للمرة الأولى في تاريخها حيث نادي الأهلي بنغازي لم يشارك في البطولة الا للمرة الثانية مرة في تاريخه.



الفريق المصري الأهلي يغيب عن صفوف اليوم شريف عبد الفضيل وصبري رحيل بسبب إصابة واستمرار غياب وليد سليمان وأحمد خيري من إصابة طويلة. محمد يوسف، سيحاول المدير الفني ان يلعب بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واهلي بنغازي اليوم هي قنوات الاهلى وقناة النهار رياضه وقناة سى بى سى تو وقناة النيل للرياضه

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *