الحكم علي قاتل المدرسة الانجليزية في قطر بالاعدام

أصدرت محكمة يوم الخميس، علي مواطن قطري بدر هاشم خميس عبد الله جابر بالاعدام بعد إدانته بقتل لورين باترسون المدرسة البريطانية و محاولة اخفاء حثتها عبر حرقها.

حيث حكمت المحكمة على صديقة ايضا محمد عبد الله حسن عبد العزيز حكم السجن لمدة ثلاث سنوات لدورة في مساعدته على إحراق جثة باترسون، وتسبب في إخفاء والتخلص من الأدلة.



ووصف محامي الأسرة، قرار المحكمة بأنه “مرضي نوعا ما”، وأضاف أنه يعتزم استئناف الحكم في غضون أسبوعين للمطالبة بالحق في حكم أكثر قسوة علي محمد عبد العزيز.

المحكمة لم تشر في الحكم، الذي صدر اليوم طلب محامي عائلة الضحية (أم باترسون وطالب بتعويضات تبلغ قيمتها 20 مليون ريال أقطار مقسمة كالاتي مبلغ 15 مليون ريال للألم الناجم عن المدعي عليهم لابنتها ومبلغ 5 مليون ريال للضرر النفسي الذي يلحق بأمها بقتل ابنتها.

ونقل المحامي “أخبار الدوحة” القطرية على لسان أبو شيخه أنه سيطلب من محكمة الاستئناف،الذى سيرفعه للمحكمة المدنية القطرية بتعويض مالى.



يذكر انه ألقي القبض علي المتهمين بعد أن تحقيقا أجرته الشرطة بعد عثور بعض القطريين بمنطقة المخيمات في المنطقة خارج الدوحة، يرتادها الناس لقضاء عطلاتهم علي ما تبقى من جثة الضحية (24 عاماً)، وذلك في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، بعدما ان تلقت الشرطة معلومات حول اختفائها.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *