مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم عبر قنوات الناقلة للمباراة و التوقيت 12 فبراير 2014

موعد و توقيت مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في البريميمليج مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر.

يلتقي الجرحى اليوم في الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وارسنال في “ملعب الإمارات”، الصفحة الرئيسية من المدفعية حيث كلا الفريقين المباراة اليوم في ظروف سيئة، ولكن هذا لا يحول دون أن المباراة ستكون دربي بين الفريقين.



مان يونايتد في محاولة لوقف سلسلة نتائجه السلبية، “كان آخرها تعادل 2-2 مع فولهام”لا سيما وأن يكون المانيو نتائج جيدة ضد فريق آرسنال “الشياطين الأحمر” اليوم في تلك اللقاءات الخمس الأخيرة مع آرسنال أيضا لم يهزم المانيو في الزيارات 5 الاخيره له على “استاد الإمارات” ولو مرة واحدة في جميع المسابقات كمان أن “مانشستر يونايتد” فاز بأول لعبة بين الفريقين في الدوري على اولد ترافولد بهدف وحيد عن طريق فإن بيرسي، الذي قد سجل 8 أهداف في آخر تسعة لقاءات في الدوري .

آرسنال يسعى لاسترداد آثار الهزيكة الكبيرة ضد ليفربول في المباراة الأخيرة بخمسة أهداف ويرغب في عدم ترك الصدارة لصالح تشيلسي.

آرسنال لا تزال تعاني من حالات الغياب في صفوفه “إلى جانب والكوت” والغائبين أبوديابي مع رمزي وإصابة فيرمالين وكالستروم وفلاميني.



مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم

”العاشرة الا ربع” بتوقيت مصر
الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكه

القنوات الناقله :
beIN Sports 1 مع beIN Sports 11


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...