توقيت الزمالك وبتروجيت اليوم و مشاهدة المباراة بث مباشر بالدوري المصري 2-2-2014

موعد و توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت في الدوري المصري مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الزمالك وبتروجيت بث مباشر.

يجتمع في مساء الخامسة مساء القاهرة بتروجيت مع الزمالك ضمن مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز علي “استاد القاهرة الدولي”.



الأبيض يدخل اللعبة اليوم وفي رصيده 9 نقاط من احتلال المرتبة الثالثة حين دخول الاجتماع بتروجيت ورصيده 13 نقطة في المركز الاول بفارق الأهداف مع الإسماعيلي.

ويسعى المدرب أحمد حسام ميدو الزمالك لحل مباراة اليوم لصالح فريقه لضرب عصفورين بحجر واحد، الفوز بالثلاث نقاط لفريقه، فضلا عن إيقاف القطار الجامح لبتروجيت وتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة فقط وحذر اللاعبين ميدو من خطورة بتروجيت ، فضلا عن لاعبيه في خط الوسط، لا سيما المهاجم الأفريقي القوي، التي تتسم بالسرعة والقوة، كما طالب ميدو من خط الوسط لإغلاق المساحات وعدم إتاحة فرصة للاعبي بتروجيت للتسديد من خارج منطقة الجزاء.

تشكيلة الزمالك في مباراة بتروجيت

نادي الزمالك 300x250 توقيت الزمالك وبتروجيت اليوم و مشاهدة المباراة بث مباشر بالدوري المصري 2 2 2014



بد الواحد السيد فى حراسة المرمى وحمادة طلبة وصلاح سليمان وحازم إمام ومحمد عبد الشافى وأحمد توفيق ونور السيد وعمر جابر ومحمد إبراهيم ومؤمن زكريا والسنغالى دموينيك، بينما سيجلس على مقاعد البدلاء كل من محمد أبو جبل وهانى سعيد وأحمد جعفر وعمر جابر وياسر إبراهيم وإسلام عوض وأحمد على

تشكيلة بتروجيت في مباراة الزمالك

محمد الشناوى فى حراسة المرمى، أحمد مجدى وفادى نجاح وعمرو حسن وأسامة محمد وبيتر للدفاع ومحمد رجب ومصطفى شبيطة وأحمد الشناوى لوسط الملعب، وسعيد كمال والنيجيرى جيمس لخط الهجوم.
مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر اليوم علي القنوات الفضائية المفتوحة الناقلة للمباراة تعرف عليها من هنا

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *