توقيت مباراة الزمالك والجمارك اليوم بدوري ابطال افريقيا و كيف يمكن متابعة المباراة بث مباشر 16 فبراير 2014

فريق نادي الزمالك تحت قيادة فنية لأحمد حسام “ميدو” يخوض اللعبة الأولى “من دوري إبطال افريقيا” كمدرب خارج اراضي مصر في مباراة الاياب اليوم أمام نظيره أالجمارك بطل النيجر ضمن جولة 64 من “دوري إبطال أفريقيا”، في نيامي، النيجر في تمام الخامسة بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

وفاز الزمالك في اللعبة الاولي بصعوبة علي “استاد القاهرة” بهدفين اثنين إلى لا شيء، واحرز الأهداف من محمد إبراهيم من ركلة جزاء ومؤمن زكريا الثاني، في مباراة التي شهدت سيطرة الأبيض في معظم وقتها، والمحاولات لاعبي بطل النيجر في اضاعة الوقت، الخروج بالحد الأدنى من الخسائر.



الزمالك سوف ترى غيابات في صفوفه في النيجر من هاني سعيد لإصابته بجروح في حين لا يوجد في القائمة التي سافرت يوم الجمعة كل من عرفة السيد و محمد سعيد.

و من المتوقع أن يعتمد على المدير الفني الشاب علي قوة رأسها احمد على و محمد إبراهيم مع عمر جمال والصاعد أحمد على ومصطفى فتحي.

الفائز بمجموع اللقاءين، سيواجه كابوسكورب الأنجولى الفائز ذهاباً وإياباً على كوتى دى أور بطل سيشل 5-1 ذهاباً و2-1 إيابا



وسوف يرتدى فريق الزمالك اللون “البينك” فى مباراته اليوم أمام مضيفه أيه أس دوان “الجمارك” بطل النيجر بإياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقي.

المباراة لن تذاع تلفيزيونيا علي اي قناة حيث ان نادي الجمارك لا يستطيع ان يتحمل تكلفة احضار طاقم بث تلفيزيوني و لكن سوف نتابع معكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *