توقيت مباراة باريس سان جرمان وباير ليفركوزن مع القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر ذهاب دور ال16 بدوري ابطال اوروبا 18 فبراير 2014

باريس سان جرمان وباير ليفركوزن 04 الجولة دور ال16 مباراة الجولة الاولي الذهاب بدوري ابطال اوروبا اليكم توقيت وقناة تلفزيون بث مباشر للمباراة يوم الثلاثاء, 18/02/2014 الجولة 16 من دوري إبطال أوروبا، المباراة القنوات التلفزيونية التي تبث بث حي مباراة ليفركوزن vs “باريس سان جيرمان” في دوري إبطال اوروبا اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2014 القنوات التي تذيع مباراة باير ليفركوزن 04 من أجل مشاهدة المباراة لايف.

ستاد بيرينا في ألمانيا في… باير ليفركوزن يستضيف باريس سان جرمان في المحطة الأولى من الجولة ال 16 من دوري إبطال أوروبا… كانت الأولى في هذه المجموعة مع 13 نقطة من 4 انتصارات، تعادل مرة1 والهزيمة 1 … وقد سجل 16 هدفا ودخل مرماه 5 أهداف… وفي حين كان باير ليفركوزن ثاني مجموعته مع 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل 1 والهزائم 2. وسجل 9 أهداف، ودخل مرماه 5 أهداف.



كافاني لن يلعب بسبب إصابة في الفخذ وهناك شكوك حول نية جاكسون وكامارا ثم أنه لن يلعب مع باير ليفركوزن بسبب تعليق، كروز بسبب إصابة الركبة، وهناك شكوك بشأن استعداد بوينيتش ورجا.

القنوات الناقلة للمباراة :- Canal+, C+ Liga Campeones , Idman TV , Sky Calcio 2 , Sky sport 1 , Digi Sport 2 , Arena Sport 3 et Smart Spor

توقيت لعبة باريس سان جيرمان وبايرن ليفركوزن هي في الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة و الحادية عشرالا ربع بتوقيت السعودية و الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش و المغرب العربي.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *