توقيت مباراة وفاق سطيف وأسفا ينينغا و القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال افريقيا 2 مارس 2014

موعد و توقيت مباراة وفاق سطيف وأسفا ينينغا من بوركينا فاسو في ذهاب دوري ابطال افريقيا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة وفاق سطيف وأسفا ينينغا بث مباشر.

يلتقي اليوم في مباراة الذهاب من دور ال32 من بطولة دوري ابطال افريقيا فريقي وفاق الرياضي سطيف الجزائري  مع فريق أسفا ينينغا من بوركينا فاسو حيث تقام المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة الا ربع مساء بتوقيت الجزائر في الاحد 2 مارس 2014 حيث تقام المباراة في الجزائر اولا علي ان تلعب مباراة الاياب بين الفريقين في بوركينا فاسو في يوم 8 مارس 2014.



نادي وفاق سطيف الان في المركز الثاني في بطولة الرابطة المحترفة الجزائرية الاولى لكرة القدم لموسم 2013/2014 حيث يحمل من النقاط 42 نقطة فارقا عن صاحب المركز الاول فارق الاهداف فقطو ايضا خرج من كأس الجزائر الموسم الحالي من دور ال16 عن طريق نادي الرياضي القسنطينى.

نادي وفاق سطيف من الجزائر يلعب في دور ال32 بعد ان تخطي نادي ستيف بيكو بطل غامبيا  في دور ال64 من دوري ابطال افريقيا بحصولة علي العلامة الكاملة و رصيد 6-0 بسبب غياب النادي الغامبي عن المبارتين اذا مباراة دور ال32 هي اول لعبة حقيقية للنادي الجزائري في التصفيات الافريقية.

اما نادي أسفا ينينغا  يلعب في دور ال32 بعد ان تخطي نادي ديمياراس بطل السنغال في دور ال64 من دوري ابطال افريقيا في مباراتين انتهت بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل في مبارايتن برصيد 1-1.



القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وأسفا ينينغا : سوف تنقل اللعبة عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة والتلفزيون الجزائري الوطني

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *