شروط طلب الدعم النقدي للمحروقات الجديد الاردن 2014 ورابط طلب دعم المحروقات

وأعلن المدير العام لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات، ورئيس اللجنة التوجيهية الدعم المباشر لأولئك الذين يستحقون الدعم تدشين الموقع الإلكتروني التقدم بطلب للدعم النقدي للمحروقات للسنة الحالية لعام 2014، بالإضافة إلى الأسس وشروط جديدة.

خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أن يتم دفع المستحقات المالية رفع إعانات الوقود بدلاً من ذلك في منتصف آذار/مارس المقبل.



خلال المؤتمر اعلن أن المبلغ المقدر لصرف الدعم النقدي لأولئك الذين يستحقون ذلك تقدر 210 مليون دينار، التي يتم رصدها في الميزانية المالية للعام الحالي، مشيراً إلى أن الحكومة سترفع قيمة الإعانة وقفها في حال إعانات الوقود لجميع أولئك الذين يستحقون ذلك.

وقال أن بعض الأسر التي تتلقى دعم الوقود خلال السنة الماضية بالمؤسسة وظروف الماضي سوف يصرف لها ليس بسبب الأسس والشروط الجديدة، مشيراً إلى أن 70 في المائة من الأسر المعيشية التي تلقت الدعم خلال العام الماضي وسوف تتلقى.

ورد انه لتحقيق التأخير في صرف مبالغ نقدية لدعم الحكومة لم التأخير في صرف الدفعات الماضية لكن انتظرت المعدات والتحضير للأسس للظروف الجديدة التي تحتاج إلى وقت، مشددا على أن الحكومة ستنفق على ثلاث دفعات خلال السنة الحالية.



دفعت الحكومة سداد المستحقات المالية الأخيرة من العام الماضي في شهر أيلول/سبتمبر الماضي؛ تم دعم النقدية الموزعة لأولئك الذين يستحقون أن ما يقرب من 450 ألف أسرة.

أعلنت الحكومة هذا القرار أثناء إلغاء الدعم على الوقود، وأصدر في نهاية عام 2012 التي سيتم توزيع قيمة الإعانة كل أربعة أشهر.

الدعم في الاردن 300x186 شروط طلب الدعم النقدي للمحروقات الجديد الاردن 2014 ورابط طلب دعم المحروقات



وتتلقى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات على الموقع طلبات إعانات الوقود منذ يوم أمس لمدة شهر، كما سيتم تقديم الطلبات يدوياً غدا (الثلاثاء) وظيفة في جميع المكاتب الأردنية والمقاطعات والمراكز المالية، بالإضافة إلى مديريات ومراكز دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وقال مجلس الوزراء قرر الموافقة على صرف الدعم للأسر الأردنية أقل من الدخل الإجمالي لأعضائها في عام 2013 لعشرة آلاف دينار ولا أعضاء لها أكثر من 3 مركبات لا تمتلك أعضائها الثروة الصافية بقيمة المضاربة الأراضي والعقارات والأسهم وأسهم في الشركات وكذلك الأرصدة المصرفية أكثر من 250 ألف دينار دولار ، وسيتم صرف الدعم رئيسا للأسرة المقيم.

وأضاف أنه قد تم اعتماد نموذج جديد لطلب الدعم لرئيس الأسرة ملء النموذج وكافة المربعات سوف يتحمل رئيس المعلومات الصحية الأسرية التي سيتم إدخالها في قاعدة البيانات، التي بدأت في الدائرة التي بنيت على المواطنين الأردنيين من أجل تقديم الدعم إلى أولئك الذين يستحقون ذلك.



بين القضاة أن الدخل الضرائب في الإدارة والمبيعات، وفي التعاون مع وزارة الاتصالات، والمركز الوطني لتكنولوجيا المعلومات، وقد أعد نموذج تقديم طلبات الدعم والبرمجة وتخصيص موقع خاص على شبكة الإنترنت هو (https://www.cfs.gov.jo) حيث أن صاحب العمل يمكن أن أدخل عائلته الأردن رقم التسجيل الوطني وثم يقوم بتعبئة الحقول الموجودة في هذا النموذج الإلكتروني.

وشدد على أن هناك عددا من الحقول في النموذج المطلوبة على كل رأس التغليف المنزلية، وأشار إلى أنه كان قادراً على وضع توجيهات رئيس كل عائلة من ملء النموذج.

قال أن أنه فيما يتعلق بالحالات الخاصة لرؤساء الأسر الذين لا يمكن رؤية البنك الدولي لتمكين دعم الحقل على نموذج طلب الدعم لرب الأسرة لملء اسم الشخص البديل من نفس أعضاء الأسرة في الأسرة كتاب البيان الخاص به بسبب قدرته على تلقي الدعم من حيث الأمراض/سجن/العصر القديم/الوجود خارج المملكة المتحدة الدراسة أو السجن؛ وسوف تكون شروط الدعم المحولة كبديل المقدمة لإحضار مستند إثبات السبب في النقل، وإذا كان سيتم تحويل رئيس الأسرة طفل القاصر لدعم اسم الوكيل أو المتبني بالكتاب، نشرت وزارة العدل رئيس أو التنمية الاجتماعية.

وأنه تم الاتفاق مع مركز تكنولوجيا المعلومات لفتح محطات المعرفة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ومحطة 112؛ وتحدي حيث تتوفر أجهزة الكمبيوتر متصلاً بإنترنت لمساعدة ربات الأسر الذين ليس لديهم خدمة الإنترنت لتقديم الطلبات إلكترونيا من خلال هذه المحطات.



وفي النهاية اضاف ان الباب مفتوح لتقديم الطلبات إلكترونيا لمدة شهر، وسيتم الإعلان عن مواعيد الصرف للمستفيدين الذين يستوفون الشروط في ضوء الاتفاقية، التي سيتم توقيعها مع البنك الدولي،





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...