ملخص واهداف مباراة الاهلي والصفاقسي اليوم كأس السوبر الافريقي 20-2-2013

في مواجهة نارية مساء اليوم الخميس بين النادي الأهلي بطل “أفريقيا دوري الابطال” مع أحدث إصدار من بطل “النادي الصفاقسي” بطل “كأس الاتحاد الكونفدرالي الأفريقي” علي استاد القاهرة الدولي في مباراة كأس السوبر الافريقي.

الأهلي يدخل الظروف القاسية أصلاً بعد الخسائر المتكررة في الدوري وانخفاض كبير في الأداء، فضلا عن انعدام الثقة بين اللاعبين واللعبة اليوم هو شريان حياة بالنسبة للبعض من اللاعبين والجهاز الفني.

بينما الصفاقسي يدخل اللعبة اليوم وهو في أفضل حالاته بعد تحقيق نتائج إيجابية في الدوري التونسي، معنويات العظام عالية ووسط هؤلاء اللاعبين وآسراريهام على “إييوتر الوطني” والفوز بالمباراة واللقب الأفريقي الاول له.

نتيجة مباراة الاهلي والصفاقسي اليوم

المباراة اليوم انتهت بفوز النادي الاهلي بنتيجة 3-2 علي الصفاقسي الرياضي التونسي في مباراة متوسطة المستوي وحقق الاهلي اللقب السابع له في تلك البطولة وحرم الصفاقسي من الفوز الاول له بكاس السوبر.

اهداف مباراة الاهلي والصفاقسي نهائي كأس السوبر الافريقي 2014

احرز اهداف المباراة

  • 23 محمد ناجي – جدو
  • ’55 عمرو جمال
  • ’68 عمرو جمال
  • 63 علي المعلول ضربة جزاء
  • ’78 فخر الدين بن يوسف

حيث تم احراز الهدف الاول للاهلي عبر ناجي جدو وانتهي عليه الشوط الاول لياتي الشوط الثاني الذي شهد اربعة اهداف هدفين من الاهلي عبر الصاعد عمرو جمال و هدف من علي معلول لنادي الصفاقسي عبر ركلة جزاء تسبب بها سيد معوض و حصل فيها علي انذار و احرز اخر اهداف الصفاقسي الرياضي التونسي اللاعب فخر الدين بن يوسف بهدف رائع من مجهود و مهارة شخصية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *