موقع الدعم النقدي للمحروقات في الاردن 2014

وقالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن عدد الطلبات التي تم تقديمها إلكترونيا عبر خدمة وموعد الدعم النقدم للمحروقات في الاردن 2014 حتى بعد ظهر اليوم الخميس وصل إلى حوالي 325 ألف طلب.

أنها تستمر في الموقع التي خصصتها الإدارةعبر الرابط (https://www.cfs.gov.jo) تلقي طلبات الدعم النقدي للمحروقات من رؤساء الأسر العاملة في القطاع الخاص وغير العاملين، وهيئات الموظفين العاملين في الوزارات والمؤسسات الحكومية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين المتقاعدين والضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدين والمستفيدين من المعونة الوطنية.

اعلان


أيضا، سوف تسمح الإدارة لاحقاً من خلال الموقع المذكور تنطبق على حد سواء للدعم إدخال الرقم الوطني رئيس الأسرة، وسيتم إعلام رقم التسجيل المدني بالجدارة دعم أو عدم دعم المبلغ وتاريخ الاستلام في حالة استحقاق للدعم.

وطلبت المتحدث الإعلامي لضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة من رؤساء الأسر طلبا للدعم، أما عن طريق الموقع، أو عن طريق البريد الإلكتروني والمديريات المالية والدخل وضريبة المبيعات، داعيا رؤساء الأسر الجديدة إلى ضرورة إدخال “رقم السجل” المدني من خلال دفتر العائلة ولا من بطاقة الهوية.

وأضاف أنه ليس من الضروري، قم بإدخال أسماء أفراد الأسرة كما تظهر تلقائياً ملف الحالة المدنية لرب الأسرة؛ وحقيقة أن الإدارة الضريبية يرتبط ارتباطاً مباشرا مع “السجل المدني للأحوال المدنية” فيكل فروعة في الاردن.