فيلم واحد صعيدي 2014 تعرف علي ابطال و قصة و موعد عرض فيلم واحد صعيدي

فيلم واحد صعيدي تعرف علي ابطال و قصة الفيلم مع تفاصيل عن رحلة صناعة فيلم واحد صعيدي و صورة افيش الفيلم مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعد عرضه في السينمات.

انتهى الفنان محمد رمضان من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “أنا الصعيدي” التي سيكون عرضها ضمن الأغاني في فيلمه الجديد، “واحد صعيدي” والذي يحمل الاسم السابق من “رجل أمن”، ويشارك محمد رمضان في غناء الأغنية كل من غاندي وسردينه وطارق اطاطا، من المقرر أن تعرض الأغنية قريبا كدعاية مسبقة للفيلم.



محمد رمضان يواصل حاليا تصوير دورة في الفيلم، ومن المتوقع أن يكتمل تصوير بعد عشرة أيام، استعدادا للعرض في موسم الصيف، على وجه التحديد في شهر نيسان/أبريل 2014.

قصة فيلم واحد صعيدي

محمد رمضان ويجسد في الفيلم شخصية شاب بسيط  بعكل كفرد امن في فندق بالساحل الشمالي، وهناك يكتشف أنه يتم التخطيط لقتل إحدى الفتيات اللاتي يعشن في الفندق، يحاول الوصول إلى تحذيرها ، وأثناء ذلك تحدث العديد من المفارقات في سياق كوميدي.

ابطال و فريق عمل فيلم واحد صعيدي

فيلم “الصعيدي” إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج وليد صبري ومن بطولة راندة البحيري ونرمين ماهر وايناس النجار، وقد واجهت إنتاج الفيلم تأجل لأكثر من سنتين بسبب وفاة عبد الواحد العشري المنتج السابق للفيلم.



صورة بوستر و افيش فيلم واحد صعيدي

افيش فيلم الصعيدي 229x300 فيلم واحد صعيدي 2014 تعرف علي ابطال و قصة و موعد عرض فيلم واحد صعيدي

صورة الافيش النهائي للفيلم



افيش واحد صعيدي فيلم واحد صعيدي 2014 تعرف علي ابطال و قصة و موعد عرض فيلم واحد صعيدي

افيش واحد صعيدي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...