مشاهدة مباراة الشرطة والكويت بث مباشر اليوم عبر قنوات ناقلة للمباراة مع التوقيت في دوري ابطال اسيا 2-2-2014

موعد و توقيت مباراة الشرطة العراقى والكويت الكويتى في دوري ابطال اسيا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الشرطة والكويت بث مباشر.

يبدأ اليوم في “دوري إبطال آسيا” في عام 2014 حيث تعقد أربع مباريات في إطار تصفيات غرب آسيا، بما في ذلك ثلاث مباريات مع الفرق العربية حيث يلتقي الشباب الأردني مع فريق البحريني ويلتقي فريق “السويق سلطنة عمان” مع القادسية في الكويت وعقد الامبارتان في نفس الوقت والمباراة بين الكويت والشرطة.

دوري ابطال اسيا 300x196 مشاهدة مباراة الشرطة والكويت بث مباشر اليوم عبر قنوات ناقلة للمباراة مع التوقيت في دوري ابطال اسيا 2 2 2014

ويسعى فريق الكويت في لعبة الأرض اليوم ضمان التأهل على حساب الشرطة من البداية لمباراة الذهاب حتى يسعى للفوز اليوم بعدد وافر من الأهداف. ويسعى الفريق أمام الشرطة الحفاظ على نظافة شباكه من الاهداف قبل مباراة الاياب.
فريق “الكويت” في المباريات الثلاث الأخيرة من الدوري على الكويتي كانت النتائج امام النصر 4-0 والشبابا 3-0 وكاظمة 3-2 على عكس فريق الشرطة الذى لم يحقق سوى فوز وحيد فى 3 مباريات خاضها فى الدورى العراقى على حساب الكرخ “2-0″ بينما تعادل مع الميانء 1-1 وخسر 0-1 من زاخو فى اخر مبارياته .

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الشرطة العراقى والكويت الكويتى بث مباشر وتوقيت المباراة اليوم 2-2-2014

التوقيت : 16:30 بتوقيت جرينتش GMT
19:30 بتوقيت العراق والكويت مكة المكرمة

القنوات الناقلة : بى أن سبورت 6
بى أن سبورت HD-6


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...