توقيت مباراة اهلي بنغازي وبيريكوم تشيلسي و القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال افريقيا 2 مارس 2014

موعد و توقيت مباراة اهلي بنغازي وبيريكوم تشيلسي في دوري ابطال افريقيا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة اهلي بنغازي وبيريكوم تشيلسي الغاني بث مباشر.

يلتقي اليوم في مباراة الذهاب من دور ال32 من بطولة دوري ابطال افريقيا فريقي اهلي بنغازي الليبي مع فريق بيريكوم تشيلسي من غانا حيث تقام المباراة اليوم في تمام السادسة مساء بتوقيت ليبيا في الاحد 2 مارس 2014 حيث تقام المباراة في غانا علي ان تلعب مباراة الاياب بين الفريقين في تونس في يوم 8 مارس 2014.



نادي اهلي بنغازي الليبي الان في المركز الاول في المجموعة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم لموسم 2013/2014 حيث يحمل من النقاط 16 نقطة فارقا عن الوصيف برصيد 2 نقاط كاملة.

نادي اهلي ينغازي الليبي يلعب في دور ال32 بعد ان تخطي نادي فولاة اديفيس التشادي في دور ال64 من دوري ابطال افريقيا في مباراتين انتهت بنتيجة 4-2 حيث فاز كل فريق بمباراة علي ارضه.

اما نادي بيريكوم تشيلسي يلعب في دور ال32 بعد ان تخطي نادي أتلابار بطل جنوب السودان في دور ال64 من دوري ابطال افريقيا في مباراتين انتهت بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل الاجمالي 2-2.



القنوات الناقلة لمباراة اهلي بنغازي وبيريكوم تشيلسي : سوف تنقل اللعبة عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *